فيديو.. «سامسونج» تطرح هاتفها الجديد «Galaxy S8» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «سامسونج» تطرح هاتفها الجديد «Galaxy S8»

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:40 م
أطلقت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية «سامسونج»، هاتفها الجديد «Galaxy S8»، الأربعاء، كأول هاتف تطلقه الشركة بعد فضيحة احتراق البطاريات في جهازها «جالاكسي نوت 7»، والتي كبدتها مليارات الدولارات.

وعرضت فضائية «العربية»، الأربعاء، لقطات فيديو من إطلاق شركة «سامسونج» لهاتفها الجديد «Galaxy S8»، في مؤتمر صحفي عقدته بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث تحاول الشركة الكورية الجنوبية استعادة ثقة عملائها، باتخاذ الكثير من الإجراءات كي لا تتكرر مشكلة احتراق بطاريات الأجهزة.

الهاتف الجديد سيضم شاشة فائقة الوضوح بتقنية «2k ultra hd»، حيث تشغل الشاشة كافة مساحة الهاتف الأمامية مع وجود شريط ضيق أمامها، كما استبدلت الشركة زر القائمة الرئيسية في الهاتف الجديد بزر افتراضي يعمل باللمس.

مساحة الهاتف الجديد تأتي بقياسي 5.8 و 6.2 بوصة، في حين لن يكون للهاتف حواف جانبية، على أن تماثل سعة البطارية الجديدة بطارية هاتف «جالاكسي إس 7» الذي كان يحمل شاشة أصغر بمساحة 5.1 بوصة.

ذاكرة «جالاكسي إس 8» ستصل إلى 6 جيجا بايت، مع سعة تخزين تبدأ من 64 جيجا بايت، وسيكون هناك كاميرا واحدة من الخلف بدقة 12 ميجابكسل بتقنية البكسل الثنائي، وسيبلغ سعر النسخة الأصغر من الهاتف 950 دولارًا، في حين يبلغ سعر النسخة الأكبر 1050 دولارًا، ومن المتوقع أن يطرح الهاتف بالأسواق يوم 21 أبريل المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك