ميسي ينفي إهانة حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي ينفي إهانة حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2017 - 10:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2017 - 10:52 م

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حزنه بسبب قرار إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أربع مباريات بسبب ما تردد عن توجيهه "ألفاظا مسيئة" لمساعد حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة للمونديال، وقال :" هذا الكلام غير صحيح فقد أطلقت سبابا في الهواء وليس في وجه الحكم المساعد".

وأضاف ميسي في خطاب أرسله الاتحاد الأرجنتيني إلى "الفيفا"، ونقلته وكالة الأنباء الإسبانية مساء اليوم/الأربعاء/ "لم أوجه أي كلام إلى الحكم المساعد وكان كلاما في الهواء".

كانت اللجنة التأديبية للفيفا قد قررت إيقاف "البرغوث" ميسي أربعة مباريات رسمية لتوجيهه السباب إلى الحكم المساعد خلال مباراة تشيلي الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقالت اللجنة في بيان لها ، إنه تم اتخاذ القرار في إطار البندين 77 و108 من اللائحة التأديبية، بعدما تبين أن ميسي وجه سبابا إلى الحكم المساعد ، ولذلك تقرر إيقاف نجم برشلونة أربع مباريات رسمية وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.

ورد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بأنه سيستأنف ضد قرار الإيقاف لنجم منتخب الأرجنتين أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وبدأ تطبيق العقوبة من مباراة بوليفيا الليلة الماضية التي خسرها التانجو بهدفين دون رد.. وتنتظر الأرجنتين مواجهة كل من أوروجواي وفنزويلا وبيرو.

وتراجع منتخب الأرجنتين إلى المركز الخامس بترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أوروجواي وتشيلي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، فيما تتصدر البرازيل الترتيب بـ33 نقطة، وتأتي كولومبيا في الوصافة بـ24 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك