مدير أمن قنا: لا توجد حالات خطف أو تجارة أعضاء بالمحافظة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن قنا: لا توجد حالات خطف أو تجارة أعضاء بالمحافظة

كتب - حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:33 م
أكد اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا، أنه لا توجد أى حالة أختطاف واحدة حاليا فى المحافظة، وأن ما يشاع عن حالات أختطاف وتجارة الأعضاء هو شائعات هدفها زعزعت الآستقرار، لافتا إلى أنه فى عام 2017 كان هناك 19 بلاغا بحالات اختفاء عاد منهم 15 وهناك 4 حالات اختفاء وهى بسبب خلافات عائلية.

وأشار مدير أمن قنا، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مع مراسلى الصحف، أن جميع الحالات التى كانت مسجلة هى عبارة عن حالات تغيب وهى لآسباب عائلية وعاد معظمهم إلى منازلهم، وما زالت 4 حالات متغيبة وهى حالتين بمركز نجع حمادى وحالتين بمركز قنا.

وأضاف اللواء محمد هندى، مدير المباحث الجنائية، أن السيدات التى ضبطهن الآهالى وقام بالتعدى عليهن أمام كمين دندرة، لآعتقادهم ضمن تشكيل عصابى لخطف الآطفال، تبين أنه ليس لهن علاقة بذلك وأن الطفلين اللذين كانا معهم هو أبنائهم.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى قد شهدت نشر الكثير من الشائعات عن وجود عصابة لخطف الآطفال، مما تسبب فى حالة من الذعر الشديد لدى المواطنين، وقيام العشرات من الآهالى بالتعدى على مواطنين فى أكثر من واقعة لآعتقادهن بأنهم كون التشكيل العصابى لخطف الآطفال.

ولفت مدير أمن قنا إلى أن هذه الشائعات تتسبب فى زعزعت الآستقرار الداخلى، قائلا "أطمئن جميع المواطنين، ومن لديه دليل على وجود حالات اختطاف حاليا فليتقدم بها، مشيرا إلى أن الآجهزة الآمنية لا تولى جهدا فى الكشف عن أى حالات متغيبة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك