«أفيخاي أدرعي» يبدي إعجابه بـ«أحلى وأحلى».. ومصريون: «أنت هتصاحبنا؟» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أفيخاي أدرعي» يبدي إعجابه بـ«أحلى وأحلى».. ومصريون: «أنت هتصاحبنا؟»

محمد ربيع
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 10:51 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 10:51 م
أشاد «أفيخاي أدرعي» المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، بألبوم النجم المصري عمرو دياب، الجديد «أحلى وأحلى» وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».



ونظرا لطبيعة التدوينة المستفزة، بالطريقة المعتادة للمتحدث بلسان جيش دولة الاحتلال للإعلام العربي، انهالت جماهير مصرية وعربية على «أفيخاي أدرعي» بالسباب والشتائم، وتراصت تعليقات الاستهزاء به، حيث عبر رواد «فيسبوك» من المصريين والعرب، عن سخطهم من تدوينته، وأنه ليس من حقه كإسرائيلي أن يستمع لمغني مصري عربي مثل الهضبة عمرو دياب، على حد قولهم.
حيث قال «خالد جاب الله» في تعليقه: «سيبك أنت من الألبوم.. إيه رأيك في أداء النني مع الأرسنال؟ أنت هتصاحبنا؟»، في حين قال «محمد أحمد شوقي»: «وباسمي وباسم كل عربي مسلم وباسم عمرو وكل جمهوره اللي أنا واحد منه، إحنا ميشرفناش إنك تسمع أي ألبوم لعمرو دياب لأنك أمثالك مبيسمعوش غير صوت الدم والرصاص والغدر لإخواتي في فلسطين وأي مكان عربي بيموتوا فيه مسلمين برصاص غدركم»، أما «مصطفى كامل فؤاد» فكتب ساخرا: «فاضلك بوست عن الأهلي ونديك الجنسية»، بينما كتب «أيمن فخر الدين» للتذكير: «عمرو غنى أغنية القدس دي أرضنا ياريت تتعلم منها الحق والقضية».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك