جوارديولا: بإمكانكم قتلي إن لم نتجاوز أتلتيكو مدريد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: بإمكانكم قتلي إن لم نتجاوز أتلتيكو مدريد

أ ش أ
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 9:23 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 9:23 م

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أنه بوسع الجميع أن يقتله في حالة عدم تخطي الفريق لعقبة اتلتبكو مدريد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباراة الذهاب في العاصمة الإسبانية بفوز الاتليتي بهدف نظيف.

 

وأوضح جوارديولا - في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة فريق مونشنجلادباخ ردا على سؤال حول إبقائه مولر وريبري على مقاعد البدلاء في المواجهة الأوروبية - "لدي العديد من الأسباب التكتيكية، أردت أن أحافظ على الكرة بشكل أكبر، لدي تجارب سيئة مع اللعب بمهاجمَين، لذا قررت أن أضع ليفاندوفسكي كمهاجم وحيد ولو أني أحب ما يفعله مولر دائما فهو يخلق الكثير من الإزعاج للخصم، أمام بنفيكا أبقيت ليفا على الدكة ولعبت بمرلر كرأس حربة وسارت الأمور كما يجب ولم تحدث بلبلة كبيرة، لم أرغب بأن يتكرر ما حدث أمام برشلونة الموسم الماضي والآن الأمور لم تنته بعد والكرة مازالت موجودة وإن لم نفعلها بإمكانكم قتلي".

 

وبسؤال جوارديولا عن إمكانية إشراك بواتينج في لقاء العودة، أوضح قائلا "حين يكون جاهزا يصبح بواتينج واحدا من أفضل 3 قلب دفاع في العالم، بالنسبة لي لا يوجد لاعب أفضل من بواتينج وآمل أن يتمكن من اللعب يوم غد، لكنه سيكون جاهزاً حتماً للقاء الثلاثاء المقبل، وأتمنى أن يتمكن آنشيلوتي الموسم القادم من استغلاله وأن يكون بأفضل حال".

 

من ناحية أخرى، رفض جوارديولا، الذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي الموسم القادم، الإجابة على سؤال حول انتقال ماتس هوملز مدافع بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ في الموسم الجديد.

 

يذكر أن بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني، كما وصل لنهائي الكأس ويأمل في الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال الأوروبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك