بالصور - وزيرا الرياضة والخارجية يشهدان نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور - وزيرا الرياضة والخارجية يشهدان نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

الجونة - محمد القرنشاوي
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 8:59 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 9:32 م

 

شهد كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والسيد سامح شكرى وزير الخارجية واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ،مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش التى تستضيفها مصر فى الفترة 21-29 إبريل الجاري بمدينة الغردقة بمشاركة 56 لاعب من 20 دولة من مختلف دول العالم. 

جمعت المباراة النهائية اللاعب المصري محمد الشوربجي المصنف الأول عالمياً واللاعب الفرنسي جريجورى جوتيه المصنف الثاني عالميا وسط تواجد عدد من مشجعى اللعبة بحضور  محمد المنشاوى نائب رئيس الاتحاد الدولى للإسكواش، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، ورجل الأعمال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، والمهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات والتكنولوجيا، وعدد من رعاة البطولة.

وأشاد وزير الرياضة بالمستوى المتميز الذى ظهر به لاعبو مصر فى مباريات البطولة بمختلف أدوارها بما يدل على ريادة مصر فى لعبة الإسكواش وتصدر لاعبيها للتصنيف العالمي لاتحاد اللعبة، مثنيا فى ذات الوقت بدعم ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبين فى منافسات البطولة.

ومن جانبه، وجه عمرو منسي مدير بطولة الجونة الدولية الشكر إلى وزير الرياضة على دعمه للبطولة، وحرصه على حضور فعاليات البطولة ودعمها للعام الثالث على التوالى، علاوة على دعمه كشاب من الناحية المعنوية فى تنظيم البطولة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد وصل أمس إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لحضور ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش فى نسختها الخامسة.

 

 

  

  

  

  

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك