أهلي «عبدالشافي» في مواجهة الهلال بنصف نهائي كأس السعودية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهلي «عبدالشافي» في مواجهة الهلال بنصف نهائي كأس السعودية

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 11:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 11:38 ص

 

يواجه أهلي جدة المحترف في صفوفه ظهير أيسر المنتخب محمد عبدالشافي، نظيره الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس مساء اليوم بإستاد الملك فهد الدولي.

ويسعى الأهلي المتوج بلقب الدوري السعودي "دوري عبداللطيف جميل" إلى زيادة غلته من الألقاب هذا الموسم بعد الأداء المميز الذي يقدمه لاعبوه خصوصاً عبدالشافي الذي ساهم وبشدة في مباريات مصيرية في فوز الملكي وحصد نقاط مهمة في مشوار الدوري والكأس حتى الأن.

فيما أكد عبدالشافي على جاهزيته فريقه للمباراة المرتقبة، وقال في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" في إصدارها السعودي، :" المباراة لن تكون سهلة، فالهلال من الأندية المميزة ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وبالتالى لن يكون خصما سهلا لنا".

وأضاف: " نحن مستعدون فنيا ومعنويا لمواجهة الهلال، المباراة ستكون صعبة وتحتاج إلى تهيئة خاصة، لاسيما وأنها المباراة الأولى للفريق بعد تحقيق لقب الدورى، لاعبو الأهلى يمتلكون الخبرة والثقافة العالية التى تؤهلهم لخوض مثل هذه المباريات بشكل جيد".

وتعد هذه المواجهة هي الثانية التى تجمع بين فريقى الأهلى السعودي والهلال فى أقل من أسبوع، لقاء الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وقد كانت حاسمة في تتويج عبدالشافي وزملائه بلقب الدوري.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك