استشهاد عنصر أمني في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استشهاد عنصر أمني في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد

استشهاد عنصر أمني في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد - ارشيفية
استشهاد عنصر أمني في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد - ارشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 4:43 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 4:51 م
استشهد عنصر أمني في انفجار ناتج عن عبوة ناسفة غرب مركز الشيخ زويد فى محافظة شمال سيناء، فيما استمرت عمليات ملاحقة المطلوبين.

وذكرت مصادر أمنية، أن "مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بمنطقة الخروبة غرب الشيخ زويد، وانفجرت خلال مرور مدرعة شرطة، ما أسفر عن استشهاد المجند «مصطفى.ح» 22 عامًا من محافظة المنيا، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى العريش العسكري، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق".

وعلى جانب آخر، ذكرت مصادر أمنية، أن حملة موسعة بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، تمكنت من ضبط 6 أشخاص من المشتبه بهم، وجار فحصهم، بالإضافة إلى حرق وتدمير 30 بؤرة إرهابية خاصة بالعناصر التكفيرية، وحرق وتدمير دراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية.

أضافت المصادر، أنه تم ضبط مخزن تحت الأرض يحتوي على كمية من السجائر والمعسل المعد للتهريب، ومخزن آخر مجهز لتخزين مواد غذائية، وضبط سيارتي أجرة بهما 580 قاروصة سجائر معدة للتهريب.

كما نجحت قوات الأمن بشمال سيناء في تفجير عبوتين ناسفتين، قامت العناصر التكفيرية بزرعها بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وقالت مصادر أمنية، إن "عناصر تكفيرية قامت بزرع عبوتين ناسفتين بطريق القوات، بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح؛ حيث تم الكشف عنهما، وتفجيرهما بإطلاق النار عليهما من مسافة، دون وقوع إصابات أو خسائر".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك