فيديو.. لحظة دخول موكب بابا الفاتيكان إلى ستاد الدفاع الجوي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. لحظة دخول موكب بابا الفاتيكان إلى ستاد الدفاع الجوي

بابا الفاتيكان
بابا الفاتيكان
كتبت - مارينا نبيل:
نشر في: السبت 29 أبريل 2017 - 11:00 ص | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2017 - 11:03 ص


عرض برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح اليوم السبت، لقطات مصروة للحظة دخول موكب قداسة بابا الفاتيكان، البابا فرنسيس الثاني، إلى ساحة ستاد الدفاع الجوي، قبل بدء صلاة القداس الذي يترأسه قداسته.

ودخل بابا الفاتيكان، بصحبة البطاركة والكارادلة والقساوسة والشمامسة، ووسط إنشاد فرق الكورال الترانيم والألحان المسيحية، واستقبلته مجموعة من الأطفال المرتدين لملابس الفراعنة احتفالًا بالزيارة.

وطاف قداسته بعربة مكشوفة بالاستاد من أجل تحية الحضور لصلاة القداس، وانطلقت البالونات الحاملة لشعار الزيارة «بابا السلام في مصر السلام»، في السماء، كما رفرفت أعلام دولتي مصر والفاتيكان في أرجاء الاستاد.

ويترأس قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية ورئيس دولة الفاتيكان، السبت، القداس الإلهي بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي بمشاركة الست طوائف الكاثوليك في مصر، وبحضور 25 ألف من الأقباط بكافة محافظات الجمهورية، وينقل الحدث التاريخي جميع القنوات العالمية والإقليمية والمحلية.

وكان بابا الفاتيكان بدأ، أمس الجمعة، زيارته التاريخية إلى مصر، والتي تستمر لمدة يومين، وعقد خلال يومها الأول لقاءات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والإمام أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك