هانى شاكر وريهام عبدالحكيم فى احتفالية تحرير سيناء بشرم الشيخ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هانى شاكر وريهام عبدالحكيم فى احتفالية تحرير سيناء بشرم الشيخ


نشر في: السبت 29 أبريل 2017 - 6:50 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2017 - 6:50 م

يشارك المطرب الكبير هانى شاكر، والمطربة الشابة ريهام عبدالحكيم فى احياء احتفالية اعياد سيناء، والتى تقام فى العاشرة من مساء غد ـ السبت ـ فى قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ.

يُقدم هانى شاكر خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية، ومنها أغنيات «يا مصر متخافيش»، و«ياريتنى»، و«بلدى»، و«إنت لسه بتسألى»، و«لو بتحب حقيقى صحيح»، و«على الضحكاية»، و«أحلف بسماها»، و«سألتك».

بينما تُغنى النجمة الشابة ريهام عبدالحكيم باقة متنوعة من الأغانى، ومنها أغنيات «مصر بتحلم»، و«الف ليلة»، و«انت عمرى»، و«ياما القمر على الباب»، و«فيها حاجة حلوة»، و«العيون السود».

الحفل تنظمه قنوات MBC مصر تحت رعاية ودعم مُحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ليواكب احتفال مصر باعياد تحرير سيناء، وذلك ضمن اهتمام ادارتها بتنظيم الحفلات الغنائية والفنية فى المناسبات الوطنية.

ومن جانبه عبر الفنان هانى شاكر عن سعادته بالمُشاركة مُجددا فى هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصرى والغناء فى مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقا فى قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالى سيناء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحريرها، وأشار هانى شاكر إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين فى تقديم لحظات من السعادة لأهالى سيناء خلال الحفل.

وقال شاكر إنه يتمنى إن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية فى المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصرى.

فيما قالت النجمة الشابة ريهام عبدالحكيم إنها سعيدة بتكرار وجودها فى مدينة السلام والغناء فى واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن شكرها لدعوة قنوات «MBC مصر» لها للمُشاركة فى هذا الحفل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك