ننشر تفاصيل القبض على 14 من أعضاء حملة صباحي والإفراج عنهم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر تفاصيل القبض على 14 من أعضاء حملة صباحي والإفراج عنهم

مسيرة لأنصار صباحي
مسيرة لأنصار صباحي
مصطفى أمير
نشر في: الخميس 29 مايو 2014 - 8:27 م | آخر تحديث: الخميس 29 مايو 2014 - 8:27 م

قال مصدر أمني: إن 14 شخصًا من أعضاء حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي تم القبض عليهم واصطحابهم أول أمس إلى قسم شرطة الأميرية ثم تم إخلاء سبيلهم، بعد التأكد من عدم ارتكابهم مخالفات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة الشروق»، أن مجموعة من المتظاهرين من أنصار الإخوان شاهدوا مجموعة من أعضاء حملة صباحي يسيرون في الشارع بشكل مجموعات، ظنوا أنها مسيرة إخوانية واندسوا وسطهم وحينما وصلتهم قوات الأمن بعد رصد التجمع، فر أنصار الإخوان وتم القبض على 14 شخصًا تبين أنهم من أعضاء حملة صباحي وتم الإفراج عنهم دون تحرير أي محاضر لهم بعد التأكد أنهم لم يرتكبوا أي مخالفات، حسب قوله.

من جانبه، ذكر محمد عبد الودود، المسؤول بحملة صباحي، أن الشرطة أعدت لهم كمينًا أمنيًّا للقبض على أعضاء الحملة الـ14 وبينهم أنثى، وذلك بعد الانتهاء من الاجتماع الدوري في مقر الأميرية والذي يضم معها عين شمس والمرج والمطرية والزيتون.

وأضاف عبد الودود في تصريح لـ«بوابة الشروق» أن الأمن انتظر شباب الحملة وألقى القبض عليهم ووجه لهم إهانات وتهم تظاهر وقطع الطريق دون أسباب وبعد التدخل القانوني من المحامين تم الإفراج عنهم في حوالي الثانية صباحًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك