رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي يزور ورش المعدات الثقيله بالمهبط - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي يزور ورش المعدات الثقيله بالمهبط

اللواء طيار أحمد جنينه رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي
اللواء طيار أحمد جنينه رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 3:41 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 3:41 م
قام اللواء طيار أحمد جنينه رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، بزيارة مفاجئه لورش إصلاح وصيانة المعدات الثقيلة التابعة للشركة داخل مهبط الطائرات، تفقد خلالها سير العمل وأداء العاملين، وأجرى حديثا وديا مع العاملين استمع خلاله إلى أرائهم ومقترحاتهم التي من شأنها المساهمة في تطوير الأداء ودفع عجلة العمل للأمام .

وأكد جنينه، خلال الزيارة التي قام بها اليوم الجمعة، على أهمية التدريب ورفع كفاءة العاملين، وذلك من خلال تدريبهم في مراكز الصيانة العالمية لإعدادهم فنيا لأداء دورهم المتميز، وكذلك دعم المركز بمجموعة متعاقدين جدد ذوي مهارة عاليه سيتم اختيارهم طبقا للمعايير التي سيتم تحديدها حسب الاحتياج من خلال لجنة الاختبار .

وأشار إلى أن الشركة تنفق لصيانة وإصلاح هذه المعدات بالمراكز المتخصصة والمتعاقدة مع شركة الميناء حوالي 95 مليون جنيه سنويا وبإعداد الكوادر الفنية من العاملين بشركة الميناء سوف نساهم في تخفيض تلك المبالغ التي يتم إنفاقها سنويا وأن توفير هذا المبلغ سيتم توجيهه لدعم حوافز العاملين بالشركة .

يذكر أن ورش الصيانة وإصلاح المعدات تتولى أيضا نظافة المهبط والممرات وإزالة المطاط العالق بالممر نتيجة احتكاك الطائرات به إضافة إلى إصلاح سيارات الإطفاء وإيجار معدات لشركات الطيران بالمهبط .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك