بلاتر بعد فوزه بولاية جديدة : اتحمل مسؤولية عودة الفيفا إلى الطريق الصحيح - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلاتر بعد فوزه بولاية جديدة : اتحمل مسؤولية عودة الفيفا إلى الطريق الصحيح

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 7:49 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 7:49 م

 

اعرب جوزيف بلاتر عن سعادته بفوزه بولاية خامسة على منصب رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بعد انسحاب الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني في الجولة الثانية.

 

وقال بلاتر عقب اعلان فوزه رسميًا " اريد ان اعبر عن امتناني لسمو الأمير على لانه يتحلى بروح تنافسيه، فهو بالرغم من حصوله على نسبة كبيرة من الأصوات الا انه فضل الانسحاب "

 

وأضاف " و من ناحيه اخرى اشكركم انكم انتخبتوني سأكون الرئيس سأكون انا الربان و القبطان و سوف اعيد الفيفا للطريق المستقيم،  ولكن علينا ان نعمل مع بعضنا البعض و نحل تلك المشاكل"

 

وتابع " كان هناك العديد من المشكلات و كان هناك العديد من التحديات في السابق ولن اتحدى احد ولكن نحتاج دعمكم، لن أدخل في صراع مع أحد ولكن دعونا نعمل لنعيد الأمور الى نصابها".

 

وواصل " انا اتحمل المسئولية لإعادة الفيفا الى الصواب انا رجل وفي و اذا وعد وفيت اذا لابد ان نؤمن بقيمنا النبيلة ومن ثم الى طريق الصواب"

 

وأكمل " أعدكم في نهاية مشواري مع الفيفا ان أسلم المرشح الجديد الفيفا قويًا وصلبًا كما عهدتموه دائما، الأمر لا يتعلق بالعمر، فهناك أشخاص أقل عمرًا ولا يعطون بنفس القدر الذي أعطيه".

 

وأتم " كما قلت في بداية الجمعية العمومية أريد أن أكون معكم، أنا لست مثاليًا ولكن بوجودكم معي سأكون كذلك، سنحاول العمل مع بعضنا البعض للنهاية، أشكركم جميعا".

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك