«محلب»: الإمارات صورة مشرقة للنهوض والإنجاز في العالم العربي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«محلب»: الإمارات صورة مشرقة للنهوض والإنجاز في العالم العربي

ابراهيم محلب
ابراهيم محلب
الشروق
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 4:22 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 4:22 م
استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، الجمعة، مستشار رئيس دولة الإمارات، الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان، وذلك بحضور سفير دولة الإمارات لدى القاهرة.

وخلال اللقاء، نقل المبعوث الإماراتي، تحيات قيادة دولة الإمارات للقيادة والحكومة المصرية، وشهد اللقاء بحث عدد من المشروعات التي تم توقيعها خلال مؤتمر شرم الشيخ الإقتصادي في مارس الماضي، وخاصة في ظل الخطوات التنفيذية التي تمت، للبدء في إقامة عدد من تلك المشروعات التنموية الهامة.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، بأن رئيس الوزراء، أعرب خلال اللقاء عن عميق الإحترام والتقدير لدولة الإمارات قيادة وشعبًا، مشيرًا إلى أنها تمثل صورة مشرقة للنهوض والإنجاز في العالم العربي.

وأكد أن مصر تقدر وتدعم كل ما تقدمه الإمارات من إستثمارات تساهم في تحسين حياة المواطن المصري، كما أكد تطلعه لزيادة الوفود السياحية الإماراتية القادمة لمصر، وخاصة في ظل الإستقرار الأمني الذي أدى إلى زيادة الحركة السياحية الوافدة من العديد من بلدان العالم.

من جانبه، أشار سفير دولة الإمارات، إلى أن المرحلة الراهنة تشهد زيادة في أعداد المستثمرين الإماراتيين في مصر، مثمنًا الإجراءات الإيجابية التي تقوم بها الحكومة المصرية خلال هذه المرحلة، والتي آتت ثمارها في خلق مناخ جاذب للإستثمارات بمصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك