«نسرين طافش» تستكمل «ألف ليلة وليلة» فى بولندا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نسرين طافش» تستكمل «ألف ليلة وليلة» فى بولندا

نسرين طافش
نسرين طافش
الشروق
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 6:33 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 6:33 م
تستعد النجمة السورية نسرين طافش للسفر إلى بولندا خلال الأيام المقبلة مع فريق عمل مسلسل «الف ليلة وليلة» المقرر عرضه في رمضان 2015 على قناتي «ام بي سي مصر وام بي سي 1».

وتلعب «نسرين» دور التوأم افنان وكليلة «في القصة الثانية» التي تشارك بطولتها مع النجم آسر ياسين وبمشاركة النجوم كمال ابو رية ومادلين طبر.

ومن المقرر أن يستمر التصوير فى بولندا لمدة 25 يوم.

«القصة الأولى» بطولة أمير كرارة ويلعب دور شهريار شريف منير ودور شهرزاد نيكول سابا ويخرج العمل رؤوف عبد العزيز، حيث انتهى من تصوير ما يقرب من 80 بالمئة من أحداث المسلسل الذي يكتبه محمد ناير وتنتجه شركة سينرجي – تامر مرسي-.

على صعيد أخر تعيش نسرين حالة من النشاط الفني حيث بدأت منذ عدة أيام بلبنان تصوير أولى مشاهدها بشخصية ريم في مسلسل «العراب» و الذي يعد واحداة من اضخم انتاجات الموسم الرمضاني لهذا العام من اخراج المثنى صبح و تاليف حازم سليمان و انتاج شركة سما الفن في بيروت.

و يلعب أدوار البطولة إلى جانب نسرين نخبة من النجوم المخضرمين و الشباب من سوريا و لبنان على رأسهم الفنان القدير سلوم حداد و الفنان رفيق علي أحمد و نجم الغناء عاصي الحلاني في أولى تجاربه التمثيلية و سلافة معمار و سامر اسماعيل و عبد المنعم عمايري و آخرون.

هذا وستتنقل نسرين بين مصر و لبنان للتنسيق بين تصوير العراب و استكمال تصوير «الف ليلة و ليلة».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك