انفراد -  الأهلى يرهن الإفراج عن مستحقات أبوتريكة برفع الحظر عن ممتلكاته - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انفراد -  الأهلى يرهن الإفراج عن مستحقات أبوتريكة برفع الحظر عن ممتلكاته

خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 10:12 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 10:12 م

 

مصدر: النادى يقع تحت المسئولية القانونية فى حالة تسديد المتأخرات للاعب.. ونطلب تقديم مستند من لجنة حصر أموال الإخوان يفيد بأهليته فى التصرف

عبدالصادق: لن نذبح غالى وعقوبة سحب الشارة تكفى.. وجمعة يرفض تغريم وليد سليمان

 

رهن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، حصول محمد أبوتريكة لاعب النادى السابق، على مستحقاته المتأخرة لدى النادى، برفع الحظر عن ممتلكاته، خشية المساءلة القانونية.

جاء ذلك بتحذير من الإدارة القانونية فى النادى، التى أفادت بتجميد جميع مستحقات محمد أبوتريكة لدى النادى، بعد صدور قرار من لجنة حصر أموال الإخوان بالتحفظ على أمواله، لحين الانتهاء من التحقيقات فى تورطه بتمويل الإخوان، كونه منتميا لجماعة الإخوان تنفيذا لحكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر نشاط جماعة الإخوان والتحفظ على أموالها وممتلكات أعضائها السائلة والعقارية والمنقولة.

وقال مصدر مسئول فى النادى الأهلى رفض ذكر اسمه لـ«الشروق»: «كانت لدينا الرغبة فى منح محمد أبوتريكة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، تقديرا من النادى لموقف اللاعب بعدم المطالبة بمستحقاته المتأخرة خلال المرحلة الماضية، لكننا فوجئنا بصدور قرار التحفظ على أمواله، وهو ما دفعنا للاستفسار من الإدارة القانونية، للتعرف على قانونية منح محمد أبوتريكة أى مستحقات، وجاء رد الإدارة القانونية بتوصية تجميد مستحقات اللاعب، لعدم المساءلة من الجهات القضائية، خاصة أننا جهة تتبع الدولة، ولابد من احترام قراراتها».

وتابع: «سنخطر أبوتريكة بتجميد مستحقاته لدى النادى، وسنطلب منه تقديم مستند من لجنة حصر أموال الإخوان يفيد بأهليته التصرف فى ممتلكاته وأمواله، وذلك من أجل الإفراج عن هذه المستحقات».

من ناحية أخرى رفض علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادى، توقيع غرامة مزدوجة على حسام غالى، بعد إلقائه شارة القيادة، عقب طرده فى مباراة حرس الحدود، مكتفيا بقرار محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى، بسحب شارة القيادة منه.

جاء ذلك بحسب تصريحات عبدالصادق التى أعلن فيها أن وائل جمعة مدير الكرة أبلغه بالاكتفاء بالعقوبة الموقعة من جانب رئيس النادى ووافق عليها، فليس منطقيا أن نذبحه، خاصة أن سحب الشارة يكفى، بالإضافة إلى أن الجميع يعلم مدى حب غالى للنادى، وأن انفعالاته المتكررة تأتى من هذا المنطلق».

وتابع عبدالصادق «لم نخفض الغرامة من 250 ألف جنيه كما تردد أخيرا، لأننا لم ولن نوقع عقوبة مالية عليه بسبب هذا الأمر، وقريبا ستعود الأمور لنصابها الطبيعى.

من ناحية أخرى قرر محمود طاهر رئيس لجنة الكرة منح اللاعبين مكافآت إجادة بعد الفوز على الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ22 المؤجلة من الدورى، بسبب الروح القتالية خلال المباراة وتحقيق الفوز فى اللحظات الأخيرة.

ووجه فتحى مبروك المدير الفنى الشكر للاعبين، مشيرا إلى أن الفريق قدم أداء جيدا فى ظل الغيابات الكثيرة التى يعانى منها الفريق.

بعيدا عن ذلك قرر وائل جمعة مدير الكرة، عدم تطبيق لائحة العقوبات على وليد سليمان، وتغريمه 20 ألف جنيه بعد تعرضه للطرد المباشر، خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، مؤكدا أن اللاعب لا يستحق الطرد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك