فى الفيوم.. رصاصة طائشة حولت الفرح إلى مأتم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى الفيوم.. رصاصة طائشة حولت الفرح إلى مأتم

رصاصة طائشة حولت الفرح إلى مأتم
رصاصة طائشة حولت الفرح إلى مأتم
كتب – مصطفى عطية:
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 11:13 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 11:13 ص

تحول حفل زفاف بإحدى القرى التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم إلى مأتم بعد أن لقى شاب مصرعه إثر إصابته بطلق نارى طائش، من أحد المعازيم.
كان اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مدير المستشفى العام، يفيد بمقتل أحمد يوسف اسحاق 25 عاما، متأثرا بإصابته بطلق نارى استقر فى صدره.

وتبين من التحريات التى اشرف عليها العميد حسام عبداللطيف، مدير مباحث الفيوم، أن المجنى عليه كان مدعوا لحضور حفل زفاف أحد أحد جيرانه، وأثناء جلوسه وسط المعازيم أصيب بطلقة نارية فى صدره من مسدس أحد المدعوين الذى أطلق عدة رصاصات طائشة احتفالا بالعروسين، تم نقل المجنى عليه إلى مستشفى الفيوم العام لكنه فارق الحياة قبل وصوله، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

يذكر أن تلك الواقعة هى السادسة من نوعها بمحافظة الفيوم منذ بداية العام الحالى حيث توفيت منذ شهر طالبة نتيجة إصابتها برصاصة طائشة من مسدس أمين شرطة بمنطقة هوارة وقبلها موظف بمنطقة منشأة عبدالله إثر إصابته بطلق نارى أثناء مروره بجوار حفل زفاف وتم نقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله، كما سبقها وفاة آخر بعرس بمنطقة الحادقة بمركز الفيوم، كما توفى آخران بطلقين ناريين أحدهما أثناء نقل أثاث عروس والآخر بإحدى القرى فى حفل زفاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك