صحيفة: مشكلة في قلب كوكا تؤجل انتقاله لبنفيكا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة: مشكلة في قلب كوكا تؤجل انتقاله لبنفيكا

الشروق - زيــاد الميـرغـني
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 11:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 11:35 ص

 

أكدت صحفية "ريكورد" البرتغالية ذائعة الصيت هناك أن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب منتخبنا الوطني أحمد حسن "كوكا" مهاجم ريو أفي أظهرت وجود مشكلة صغيرة في قلب اللاعب قد تعرقل إتمام انتقاله إلى نادي بنفيكا بطل البرتغال.

و كان كوكا قد خضع إلى اختبارات طبية قبل أيام قليلة ماضية بصحبة الثنائي إيديرسون و دييجو لوبيز تمهيداً لانتقالهم إلى صفوف فريق بنفيكا بداية من الموسم المقبل ، قبل أن تعلن تقارير برتغالية سابقة عن توقيعهم على عقود الانتقال لبطل البرتغال.

وذكرت صحيفة "ريكورد" أن الفحوصات التي أجراها كوكا أظهرت وجود مشكلة بسيطة في قلب اللاعب، وهو ما أدى إلى انتقال أنطونيو سيلفا كامبوس رئيس نادي ريو أفي البرتغالي و الذي يلعب له كوكا حاليا سريعاً إلى مقر نادي بنفيكا من أجل تفسير الأمر.

ونقلت الصحيفة تصريحات لكامبوس قال خلالها: " اللاعب لم يشتك من أية مشاكل في القلب خلال السنوات الثلاث التي قضاها في ريو آفي، ولكن يجب علينا أن نتأكد من الامر بإجراء فحوصات أكثر دقة وشمولية ".

واختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن الإعلان عن إتمام انتقال كوكا بشكل رسمي إلى بنفيكا سيتأجل انتظاراً لما ستسفر عنه نتائج الأشعة التي سيخضع لها اللاعب مجدداً.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك