فيديو.. زوجة المتهم في أحداث المنيا تنفي وجود علاقة بينها وبين شاب مسيحي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. زوجة المتهم في أحداث المنيا تنفي وجود علاقة بينها وبين شاب مسيحي

زوجة المتهم في أحداث المنيا تنفي وجود علاقة بينها وبين شاب مسيحي
زوجة المتهم في أحداث المنيا تنفي وجود علاقة بينها وبين شاب مسيحي
شيماء محمد
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 10:03 ص | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 10:03 ص

نفت زوجة المتهم في أحداث الفتنة الطائفية «نجوى»، بمحافظة المنيا، الاتهامات التي وجههت إليها بوجود علاقة مع شاب مسيحي، مشيرة إلى وقوع خلافات مع زوجها أدت إلى إطلاقه تلك الشائعة.

وأكدت «نجوى»، خلال تصريحات أدلت بها لبرنامج «هنا العاصمةۚ»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، السبت، أنها على استعداد للخضوع لتحاليل؛ من أجل إثبات عدم وجود علاقة بينها وبين الشاب المسيحي.

وطالبت بتحقيق العدالة؛ من أجل رد شرفها والحصول على حقها، بعد إطلاق زوجها لتلك الشائعات الكاذبة، مؤكدة أن زوجها طالبها بالتنازل عن جميع حقوقها، فضلًا عن تنازلها عن حضانة الأولاد، كي يطلقها.

وكانت مجموعة يقدر عددها بـ300 شخص، خرجوا الجمعة الماضية، يحملون أسلحة متنوعة وتعدوا على سبعة من منازل الأقباط، وقاموا بسلبها وتحطيم محتوياتها وإضرام النار في بعضها، وتجريد سيدة مسيحية مسنة، تُدعى سعاد ثابت، من ثيابها هاتفين ومشهرين بها أمام الحشد الكبير بالشارع، على خلفية اندلاع شائعة في قرية الكرم التي تبعد مسافة أربعة كيلو مترات من مدينة الفكرية بمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، بوجود علاقة بين مسيحي ومسلمة، وفقا لتصريحات الأنبا مكاريوس الأسقف العام لإبراشية المنيا وأبو قرقاص.

بينما علق اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، على الواقعة بأن ما يدور بالقرية أمر بسيط، وأن الأمر تحت السيطرة وأنه من المفترض ألا تتناول وسائل الإعلام الأمر بشكل مبالغ فيه، خاصة أنه يمس «الشرف والعرض»، موضحا أن الحادثة نتجت عن شائعة، ومن الممكن أن يكون مصدرها أحد المغرضين، وتم إلقاء القبض على بعض أشخاص من المتورطين في الحادث وعرضهم على النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك