«الإبراشي» عن اشتباك «شوبير والطيب»: صُدمت لتحول الأمر من النقاش بالكلمات إلى اللكمات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإبراشي» عن اشتباك «شوبير والطيب»: صُدمت لتحول الأمر من النقاش بالكلمات إلى اللكمات

محمود محمد علي
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 11:04 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 11:04 م
اعتذر الإعلامي وائل الإبراشي، عن حلقة أمس السبت من برنامجه «العاشرة مساء»، والتي انتهت بشكل مسيء، بعد اشتباك الإعلامي أحمد شوبير مع المعلق الرياضي أحمد الطيب بالأيدي، قائلًا: «نعتذر للجمهور عن الحلقة، أردنا النقاش حول التعصب الجماهيري، وتحول الأمر من نقاش بالكلمات لنقاش باللكمات».

وقال «الإبراشي» في مقدمة برنامجه «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم»، الأحد، إن «شوبير» و«الطيب» يعملان بالتعليق الرياضي منذ مدة كبيرة، وأن الاثنين قدما ساعات على الهواء أكثر بكثير من إعلاميين كثر يعملون حاليا بالتليفزيون، مؤكدًا أنه من المفترض أن الاثنين لديهما المسؤولية الإعلامية للحلقات المذاعة على الهواء، ومن غير المتوقع حدوث ذلك منهما.

وأضاف «التزمت كافة القواعد المهنية والأخلاقية طوال الحلقة، وأنه أدارها بحيادية»، إلا أنه لم يتوقع حدوث اشتباك بالأيدي، متابعًا: «أنا صدمت مما حدث، ولو سألنا كافة أصدقاء كابتن شوبير بهل يتوقع حدوث ذلك منه، سيقولون قطعا لا، ولكني لا أعرف لماذا انفعل شوبير لهذا الحد».

وعن وصف برنامج «العاشرة مساء» بأنه برنامج الاشتباكات بين الضيوف، أكد «الإبراشي» أن البرنامج ليس حلقة واحدة، وقدمت فيه العديد من اللقاءات المتنوعة سواء سياسية أو فنية أو رياضية، وأغلبها انفرادات للبرنامج، إلا أن البعض يحاول تصيد هذا التجاوز الذي قد يكون حدث مع أي برنامج آخر دون أي تدخل من المذيع.

وكانت قد نشبت مشادة واشتباك بالأيدي بين المعلق الرياضي أحمد الطيب والإعلامي أحمد شوبير، خلال استضافتهما في برنامج «العاشرة مساء»، في حلقة أمس السبت.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك