السياحة تطلق موقعا إلكترونيا للترويج لمصر خلال أسابيع.. وراشد: خرجنا من أزمة الطائرة المنكوبة أقوى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السياحة تطلق موقعا إلكترونيا للترويج لمصر خلال أسابيع.. وراشد: خرجنا من أزمة الطائرة المنكوبة أقوى

يحيى راشد، وزير السياحة
يحيى راشد، وزير السياحة
كتبت- صفية منير:
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 12:39 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 12:39 م

قال يحيى راشد، وزير السياحة، إنه سيتم إطلاق موقع إلكترونى خلال فترة من 3 إلى 4 أسابيع للترويج لمصر، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وشركة الترويج "GWT"، مضيفا أن الموقع سيضم بعض الشركات والفنادق، التي يتمكن من خلالها السائح الذي يريد زيارة مصر من تصفحه وحجز رحلته من خلاله، كما سيرتبط بأجندة سياحية تتصمن فاعليات رياضية وثقافية وفنية.
ولفت الوزير، فى تصريحات صحفية أمس، إلى أنه سيتم ربط الموقع بمواقع لحجز الطيران، وأضاف: "الأجيال القادمة لن تأتي إلا من خلال الحجز الإلكترونى"، لافتا إلى وجود مؤشرات تدل على استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الألماني والإيطالي قريبا.
وأعلن الوزير أنه سيتم إطلاق الحملة التسويقية لمصر خلال أيام وقبل شهر رمضان، مشيرا إلى أنه يجب تنويع مصادر إيراد القطاع بدلا من الاعتماد على أسواق بعينها، وأضاف أن الوزارة تستهدف 35 سوقا وفقا للاستراتيجية التي وضعتها، وعُرفت بمحور الـ"6×6"، وأكد أنه لا يمكن التحدث عن الخطة التسويقية التي تستخدمها مصر الفترة القادمة، بسبب التنافسية بين الأسواق.
وأوضح راشد أننا خرجنا من أزمة طائرة مصر للطيران المنكوبة أقوى من الأول، مضيفا أن هناك دعم كبير من الخارج لـ"مصر للطيران".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك