شاهد - حماقي ونانسي عجرم يشعلان حفل ninja warrior بالغردقة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - حماقي ونانسي عجرم يشعلان حفل ninja warrior بالغردقة

الغردقة - محمود عيسي
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 5:41 ص | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 8:31 ص

أشعل الفنان محمد حماقي والفنانة نانسي عجرم حفل إنطلاق النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي "ninja warrio" محاربون النينجا والذي اقيم في سهل حشيش بمدينة الغردقة حتي الساعات الاولي من صباح السبت.

وبدأت فقرات الحفل بموسيقي " دي جي" وفقرات رقص شرقي ، ثم صعدت نانسي عجرم إلي المسرح لتغني باقة من اجمل اغانيها وسط تفاعل كبير من الحاضرين قبل أن يتم تكريمها من محافظ البحر الأحمر.

وحضر الحفل نجوم كبار من الفنانين وهم غادة عادل، إيناس الدغيدي، عصام كاريكا، منال سلامة، والإعلامي مفيد فوزي، والإعلامي علاء الكحكي وأحمد السعدنى وشيرى وأحمد فهمى، وتامر هجرس ونجلاء بدر ومحمد لطفى، وحسام الحسينى وهشام عباس والمذيعة إنجى على والسيناريست تامر حبيب، والمنتج محمد العدل، بالإضافة إلي عبير صبري وريهام حجاج وأحمد تهامي ومحمد لطفي ورزان مغربي وايهاب توفيق ومحمد نجاتي واخرين.

وختم الفنان محمد حماقي الذي اثار معجبيه بعد ظهوره مرتديا "كوتش" على بدلة كلاسيك حفل نينجا وارير مقدما عدد كبير من اغانيه الرائعة منها "نفسي أبقى جنبه، افتكرت، أنا سرها، أجمل يوم، من قلبي بغني انا جايلك وناويها وانهي بأغنية أم الدنيا وظل يردد "تحيا مصر" أكثر من مرة ، كما تم تكريمه من قبل محافظ البحر الأحمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك