الطيب لـ«الشروق»: لم أصَب بـ«خربوش» واحد.. وكنت أدافع عن نفسي من هجمة شوبير «الشرسة» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطيب لـ«الشروق»: لم أصَب بـ«خربوش» واحد.. وكنت أدافع عن نفسي من هجمة شوبير «الشرسة»

الشروق - مصطفى حمدي
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 2:29 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 2:31 م

 

قال المُعَلِّق الرياض أحمد الطيب ردًا على تصريحات شوبير لـ«الشروق»، إن: "القضية مطروحة للرأي العام، والجماهير المصرية هي التي تقرر من المخطيء ومن غير ذلك"، مؤكدا أن «شوبير» هو من بدأ بالاعتداء البدني عليه دون مبرر يفرض ذلك.

 

وأضاف الطيب: لم أصَب بـ«خربوش» واحد ولا أعلم هل أصيب «شوبير» أم لا ، مشيرا إلى أن الواقعة أيًا كانت فهي لصالحه قانونا؛ لأنه كان يدافع عن نفسه من هجمة شرسة من الطرف الآخر، مؤكدا أنه سينال حقه بالقانون.

 

وأرجع المُعَلِّق الرياض هجوم «شوبير» عليه، لأنه وجد أن رصيده لدى مجلس محمود طاهر نفد، فحاول التقرب إليهم وكل ذلك فى سبيل مصلحته الشخصية، على حد قوله.

 

وكان الإعلامي أحمد «شوبير» أكد أنه أصيب بكدمات وجروح شديدة في خصيته ووجهه وظهره، إثر اشتباكه مع المعلق الرياضى أحمد الطيب، مشيرا إلى أنه ذهب إلى قسم شرطة أول أكتوبر وحرر محضرا بالواقعة، بعد واقعة الاشتباك بالأيدى وتبادل التراشق بأكواب المياه مع «الطيب»، في برنامج «العاشرة مساء» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

 

وأضاف «شوبير»، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الأحد، أنه لن يترك حقه في أزمته مع «الطيب» مؤكدًا أنه خضع للكشف الطبي الذي سيؤكد تلك الإصابات التي سيرفقها بمحضر القضية.

 

وبرر «شوبير» تعديه على «الطيب»، بأن الأخير انتهك حرمة منزله واتهم زوجته وابنته باتهامات زائفة، مشيرا إلى أن هذا الكلام لن يسمح به مهما كانت الظروف، بحسب وصفه.

 

اقرأ أيضًا:

شوبير لـ«الشروق»: الطيب أصابني بجروح في «منطقة حساسة» ولن أترك حقي

 

شاهد - مشاجرة بالأيدي بين شوبير والطيب في العاشرة مساءً

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك