مصر تواجه الامارات في قبل نهائي البطولة الشاطئية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تواجه الامارات في قبل نهائي البطولة الشاطئية

محمد القرنشاوي
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 6:13 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 6:13 م

 

يواجه منتخب مصر فريق الامارات غدا في الدور قبل النهائي للبطولة الشاطئية المقامة بشرم الشيخ بعدما فاز منتخب المغرب على الإمارات٣/٤ بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية للبطولة الدولية للكرة الشاطئية، بعد انتهاءالوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتصدر المنتخب المغربي مجموعته برصيد6 نقاط في ظل تخلف المنتخب الليبي عن المشاركة في البطولة، في حين يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني ليواجه المنتخب المصري متصدر المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي.

جاء الشوط الأول حماسيا من المنتخبين ونجح المنتخب الإماراتي في التقدم مبكرا، وحاول المنتخب المغربي تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط بينما أهدر لاعبو منتخب الإمارات العديد من الفرص لتعزيز التقدم لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الإماراتي.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات المنتخبين للتسجيل، وكان المنتخب المغربي الأكثر خطورة لكن دون جدوى لينتهي الشوط باستمرار تقدم منتخب الإمارات.

وازدادت سخونة المباراة في الشوط الثالث وحاول المغرب تسجيل هدف التعادل، إلا أن المنتخب الإماراتي نجح في تسجيل الهدف الثاني قبل أن يقلص المنتخب المغربي الفارق ويسجل هدفه الأول في الدقائق الأخيرة الا ان المنتخب المفربي نجح في التعادل في الدقيقة الأخيرة.

ولجأ المنتخبان للوقت الإضافي واستمر التعادل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ليفوز منتخب المغرب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك