فيات.. تاريخ طويل وتراث عريق من الشغف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيات.. تاريخ طويل وتراث عريق من الشغف


نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 11:28 ص | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 11:28 ص

لقد قامت فيات بدور رائد فى صناعة السيارات منذ نشأتها عام 1899، مع بزوغ فجر التصنيع الإيطالى ــ تلك الفترة التى امتلأت بالمبادرات المثيرة والروح الإبداعية والأفكار الجديدة، فمنذ لحظة ظهورها فى السوق، أصبحت وبسرعة واحدة من المجموعات الصناعية الرائدة فى العالم. واليوم، تشهد منتجات فيات تطورا على نطاق واسع وأصبحت محطا للأنظار على مستوى العالم. وأصبح شعارها رمزا للمكانة العظيمة، التى تحتلها بسبب مما تتمتع به من تاريخ أصيل فى صناعة السيارات الفائقة.
لقد ظلت فيات، لما يربو عن قرن من الزمان، تقدم للعملاء سيارات مبتكرة ومناسبة لجميع الأذواق، تلبية لاحتياجاتهم من الحركة. وتتمثل مهمة الماركة فى الجمع بين اللمسة الإيطالية فى التصميم والإبداع مع توفير أقصى حد من الفعالية وتعددية الاستخدام لكل موديل؛ إنتاج محركات تجعل القيادة متعة، فى حين تضمن توفير الوقود وتخفيض الإنبعاثات؛ استخدام أفضل التقنيات فى توفير الراحة داخل السيارة، علاوة على الحفاظ على كونها سيارات اقتصادية فى الاستهلاك والتكاليف. ويمكن القول ببساطة، إن فيات تقوم بإنتاج سيارات تلبى كل الاحتياجات علاوة على كونها سيارات أنيقة فى تصميمها وممتعة فى قيادتها ومبهرة فى وظائفها.
وفى مصر، وعلى مدى 60 عاما من الحضور فى السوق المصرية، استحقت فيات دائما لقب «سيارة العائلة المصرية»، نظرا لتاريخها الطويل الممتد وصلتها الوثيقة بالمصريين. لقد نشأت أجيال عديدة مع سيارات فيات، ولذلك فهى تحتل تلك المكانة الخاصة فى قلوب المصريين.
لقد عملت فيات، على مدى العقود الماضية، على تقديم سجل حافل موثوق لفهمها احتياجات عملائها من المصريين، والآن، أصبح بمقدور الشركة، بفضل الخبرة الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، توفير مجموعة متنوعة من الموديلات تجمع بين التصميمات الجذابة وأفضل المحركات المزودة بفعالية وقود محسنة، وكل ذلك بأسعار عالية التنافسية.
وتعرض فيات حاليا فى مصر مجموعة واسعة من الموديلات التى تتمتع بالتصميمات الأوروبية الجديدة والأنيقة، والتى تستولى على إعجاب الأجيال الشابة، بما فى ذلك: بونتو وكوبو ولينيا وتيبو، بالإضافة إلى عائلة فيات 500 الشهيرة، بما فى ذلك فيات 500C وفيات 500X.
إن فيات، بكل جدارة وثبات، تحافظ على مكانتها كسيارة العائلة الشعبية للمصريين، إضافة إلى ما تحوزه من إعجاب كبير بها من الأجيال الشابة بفضل التصميمات الأوروبية الحديثة، التى تتمتع بالأناقة والروح الإيطالية الجذابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك