مع بداية شهر رمضان.. «التليفزيون» يطلق «ماسبيرو زمان» بالأبيض والأسود - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مع بداية شهر رمضان.. «التليفزيون» يطلق «ماسبيرو زمان» بالأبيض والأسود

الإعلامية صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
الإعلامية صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
كتب ـ حاتم جمال الدين
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 4:36 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 4:36 م

أعلنت الإعلامية صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الأحد، عن إطلاق قناة جديدة «أبيض وأسود» خلال أيام، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الإعلاميين، وبالتزامن مع بداية شهر رمضان.

القناة الجديدة تحمل اسم «ماسبيرو زمان» ويمتد إرسالها إلي 8 ساعات يوميا تعاد مرة أخري، وتفتتح إرسالها يوميا بتسجيلات القرآن الكريم بأصوات كبار المقرئين، ثم تقدم مجموعة من المواد من كنوز مكتبة التليفزيون من مباريات لكرة القدم بالأبيض والأسود، وأفلام ومسرحيات ومسلسلات درامية وبرامج أطفال وتقدم في سهرتها ساعة من تسجيلات حفلات كوكب الشرق ام كلثوم.

وأضافت حجازي أن الهدف من القناة الجديدة إبراز خصوصية التليفزيون المصري بعرض ما يملكة من أعمال لرواد الفن والإعلام المصري والعربي، وكذلك توثيق تراث ماسبيرو المستباح في العديد من المحطات الخاصة والقنوات العربية.

ومن جانبه قال حسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن القنان الجديدة ستنضم لباقة القنوات المتخصصة، مشيرا إلي أنه يعمل من عام ونصق العام علي المحتوي الذي ستقدمه القناة بما يضمن لها الاستمرارية والنجاح لسنوات طويلة، مشيرا إلي مشروع آخر سيعلن عنه في موعدة، والهدف منه توفير مواد جاذبة للمشاهد علي شاشة هذه القناة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك