بالفيديو.. «أمين» منتقدا «الإبراشي»: كنت مبسوط بـ«خناقة القهاوي» بين «شوبير والطيب» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «أمين» منتقدا «الإبراشي»: كنت مبسوط بـ«خناقة القهاوي» بين «شوبير والطيب»

الاعلامى تامر أمين
الاعلامى تامر أمين
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 8:43 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 8:43 م

انتقد الإعلامي تامر أمين، زميله الإعلامي وائل الإبراشي، بسبب حلقة الأمس من برنامج «العاشرة مساء»، والتي شهدت تشابكًا بالأيدي بين الكابتن أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، قائلا: «كنت مبسوط بخناقة القهاوي والخمارات اللي حصلت بينهم إمبارح».

وواصل «أمين» خلال برنامجه «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، الأحد، توجيه حديثه لـ«الإبراشي»، قائلا: «كيف تسمح لمناظرة بأن تتحول إلى خناقة شخصية، بعيدًا تمامًا عن صلب الموضوع؟ هل هذه هي المناظرة الموضوعية المحترمة؟»، موضحًا أن فريق الإعداد بالبرنامج أخطأ عندما نظم مناظرة أحاديه من جانب المعلق أحمد الطيب فقط، ليكيل الاتهامات لـ«شوبير» في غيابه، وهو ما دفع «شوبير» إلى ترك برنامجه الرياضي على قناة «صدى البلد»، ليتوجه إلى «العاشرة مساء» ويتم ما حدث على الهواء.

وتابع: «أنا خجلان من مهنتي ومكسوف منها جدًا وهذه أول مرة أقول ذلك، فطوال الوقت أؤكد أن الإعلام من أشرف وأرقى المهن، وهي التي تبحث دومًا عن الحقيقة وتنوير الناس، ولكنني أتوارى منها عندما تتحول إلى مهنة الفوضى والعبث والإثارة والبلبلة والفتنة، ويتولاها العابثين والضالين والمأجورين».

وأكد أن ما حدث في حلقة الأمس في برنامج «العاشرة مساء»، جريمة مكتملة الأركان، بسبب غياب الدولة عن سن القوانين الحاكمة لأي مجال، مضيفًا: «الإعلام في مصر لا يحكمه قانون، وبالتالي تصبح الفوضى فوق الجميع».

وقال إن سبب الانهيار الذي يعانيه الوسط الإعلامي حاليًا هو تباطؤ الدولة في إنشاء نقابة للإعلاميين لتحاسبهم إذا ما ارتكبوا خطأ، فضلا عن البطء الشديد في تشكيل المجلس الوطني للإعلام المنصوص عليه في الدستور، متابعًا: «وكأن الدول مبسوطة هي الأخرى من الباكابورت الإعلامي الذي ينضح بما فيه».

وشهدت حلقة أمس الأحد من برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، مشادة كلامية حادة بين الكابتن أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، سرعان ما تحولت إلى تشابكًا بالأيدي، مما اضطر الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم البرنامج إلى الخروج إلى فاصل إعلاني للفصل بين المتشابكين.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك