«مياه أسيوط»: وقف العاملين المتهمين بـ«الرشوة» حتى انتهاء التحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مياه أسيوط»: وقف العاملين المتهمين بـ«الرشوة» حتى انتهاء التحقيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أسيوط أ ش أ
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 8:03 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 8:03 م
قرر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط والوادي الجديد المهندس محمد صلاح وقف العاملين المتهمين بتلقي رشوة مالية من أحد العملاء عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقال رئيس الشركة، في تصريح، الأحد، إنه لا تستر على فاسد في الشركة، مشيرا إلى أنه فور ورود شكوى للشركة من أحد المواطنين بقيام قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب بأسيوط بطلب رشوة تم على الفور إحالة الموضوع للنيابة العامة للتأكد من صحة الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية وتكليف محام من الشركة بمتابعة الموضوع.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي تقصير أو مخالفة تصدر من أي عامل بالشركة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورا أو الإبلاغ عن طريق الخط الساخن 125 والمخصص لتلقي أية شكاوى على مدار اليوم.

كان مدير مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلي العقيد طارق عيسى قد تلقى بلاغا يفيد بأن المتهم «ممدوح .غ .ف» قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب بأسيوط طلب من رشوة قدرها 10 آلاف جنيه مقابل تسوية تراكمات عدادات مياه الشرب بالبرج السكني المملوك للمبلغ والتي بلغ تحصيلها 30 ألف جنيه للشركة.

وبعرض البلاغ علي اللواء عصام سعد مدير إدارة مباحث الأموال العامة أمر بسرعة تقنيين الإجرءات وضبط المتهمين وعقب استئذان النيابة العامة وبالتنسيق مع إدارة المساعدات الفنية والتي قامت بتسجيل المحادثات بين المتهم والمبلغ والاتفاق علي تسليم مبلغ الرشوة للمبلغ بالاتفاق مع المتهم «محمد .ن.ع»، فني صيانة بالشركة، قامت قوة أمنية ضمت العقيد صلاح أبو سحلي وكيل الإدارة والمقدم إيهاب زكريا مفتش المباحث من القبض علي المتهمين أثناء استلام المبالغ المالية، و تحرر محضر بالواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك