فيديو.. نائب برلماني: مع بدء الحراك التشريعي سترتفع نسبة رضا المواطنين عن البرلمان - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نائب برلماني: مع بدء الحراك التشريعي سترتفع نسبة رضا المواطنين عن البرلمان

الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب
الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب
نور رشوان
نشر في: الأحد 29 مايو 2016 - 12:39 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 12:39 م

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، إن "نسبة رضا المواطنين عن آداء البرلمان، التي لم تتجاوز 35% وفقًا لآخر استطلاع أجراه مركز «بصيرة»، تعد نسبة ليست غريبة بالنسبة لي"، على حد وصفه.

وأضاف «فؤاد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباحك عندنا»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، صباح الأحد، "أنا لم أتفاجئ من هذه النسبة، بل على العكس فأنا أرى أنها نسبة عالية في ضوء المعطيات الموجودة خلال الفترة الحالية".

وأوضح "من ناحية المواطن يريد أن يلمس أي تغيير على المستوى المحلي، وبالأخص على مستوى الخدمات المقدمة له، وهذا ليس دور البرلمان، ومن ناحية أخرى فهناك حالة من عدم الشعور بأي حراك تشريعي؛ بسبب تعطل عمل البرلمان أثناء إقرار القوانين التي صدرت في غيابه، ووضع اللائحة الداخلية".

وتوقع أن ترتفع نسبة الرضا عن آداء البرلمان، خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "مع إجراء الانتخابات المحلية، وبدء الحراك التشريعي سترتفع هذه النسبة بشكل كبير".

وكان المركزي المصري لبحوث الرأي العام «بصيرة» قد أجرى استطلاعًا لرأي المواطنين في آداء مجلس النواب، وجاءت نسبة الموافقين على آداء المجلس 35%، وغير الموافقين 31%، بينما نسبة الذين لم يستطيعوا التحديد 33%.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك