بالصور.. ضابط بالدقهلية يعتدي على سائق.. والسبب «حرام يا باشا كده إحنا في رمضان» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. ضابط بالدقهلية يعتدي على سائق.. والسبب «حرام يا باشا كده إحنا في رمضان»

كتب - نعمان سمير:
نشر في: الإثنين 29 مايو 2017 - 3:16 م | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2017 - 3:16 م

- مدير الأمن يحيل الواقعة للتحقيق.. و"الشرطة" تلقي القبض على المتهم وشقيقه وسائق آخر.. والأهالي يتجمهرون احتجاجا على الواقعة
بدأت نيابة طلخا التحقيق في الاشتباكات التي نشبت بين ضابط بإدارة مرور الدقهلية وسائق تاكسي على خلفية مشادة بينهم مساء أمس، قبيل أذان المغرب.
وأفاد شهود العيان أن الواقعة بدأت خلال وجود كمين أمام موقف طلخا، والتي على إثره تم سحب عدد من الرخص قبيل الإفطار، فعلق المجني عليه، قائلا: "حرام يا باشا كده إحنا في رمضان" فانفعل الضابط ونشبت مشادة بينهم تحولت لمشاجرة أصيب السائق على أثرها وألقت الشرطة القبض على السائق وشقيقه وسائق آخر ممن شاهدوا الواقعة وتم احتجازهم بمركز شرطة طلخا.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديوهات ظهر فيها ضابط شرطة برتبة ملازم أول وسط مجموعة من الأهالي يحاولون تخليص سائق من بين يديه، بينما ردد أحدهم في الفيديو: "صور يا ابني علشان تشوف الشرطة بتاعتنا في رمضان بتعمل إيه في الناس".
وكشف مصدر أن مدير الأمن أيمن الملاح أحال الواقعة للتحقيق الفوري.
وتقدمت جملات خضر والدة كلا من كريم محمد السيد وشقيقة مؤمن تتهم ضابط بإدارة مرور الدقهلية بالتعدي على نجلها كريم بإصابات ونزيف وتورم بالوجه ومنعه من العلاج.
وتجمهر عدد من أهالي مدينة طلخا حتى الساعات الأولى من الصباح احتجاجًا على احتجاز السائق وشقيقة.
وقال محامي المتهمين وائل غالى إنه تقدم بشكوى لنيابة طلخا ضد الضابط كونه المعتدي، ومع ذلك تم حبس السائق وشقيقة وآخر وتم تحرير محضر ويتم التحقيق فيه الآن فضلا عن إثبات حالة في النيابة ضد محافظ الدقهلية أحمد الشعراوى كونة أصدر بيان عقب الواقعة أتهم السائق بالاعتداء والبلطجة دون وجه حق قبل فتح التحقيق أو صدور حكم مما يعد سب وقذف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك