فيتامين مهاتير محمد يجذب مشاهير ماليزيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيتامين مهاتير محمد يجذب مشاهير ماليزيا

رئيس الوزراء الماليزى - مهاتير محمد
رئيس الوزراء الماليزى - مهاتير محمد

نشر في: الثلاثاء 29 مايو 2018 - 8:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 مايو 2018 - 8:35 م

على عكس العديد ممن بلغوا التسعين من أعمارهم، يبدو رئيس الوزراء الماليزى مهاتير محمد مفعما بالحيوية، لذا يتساءل الكثيرون عن السر وراء احتفاظ دكتور مهاتير بصحته ولياقته حتى هذه السن.

لذا عندما ظهرت صورة رئيس الوزراء الماليزى الجديد وهو يجلس إلى طاولة العشاء وفى صحنه حفنة قليلة من الأرز وبجواره أنبوب من المكملات الصحية لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تناقلت وسائل الإعلام الاجتماعى الصورة وأصبح هذا المكمل الغذائى حديث المواطنين.

وقرر عدد من المشاهير تجربة هذا المنتج ومن بينهم الممثلة شريفة سكينة، 29 عاما، التى قامت بتحميل صورة لها وهى تستمتع بوجبة وبجوارها أنبوب المكمل الغذائى وهو عبارة عن أقراص فوارة، وكتبت تعليقا: «اتبع دائما كل ما هو جديد، لذا فأنا أتناوله أيضا وآخذه عندما أحضر أى وليمة، هل جربتم هذا؟» وبسبب انتشار هذه الصورة، نفد المنتج من جميع الصيدليات.

كما شاركت زوجة أحد الممثلين، وهى شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متابعيها على «انستجرام» بصورة لها مع المنتج تحثهم فيها على تجربته.

وأشارت صحيفة «نيو ستريتس تايمز» الماليزية على الانترنت إلى أن المنتج هو علامة تجارية عبارة عن مزيج فريد من الفيتامينات «بي» و«سى» بالإضافة إلى المعادن الأساسية مثل الكالسيوم والماغنيسيوم والزنك ويقول منتجوه إنه يساعد على تعزيز يقظة الشخص العقلية والطاقة البدنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك