حملة تموينية بوسط المنيا تسفر عن ضبط لحوم وخضروات فاسدة بمطاعم شهيرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة تموينية بوسط المنيا تسفر عن ضبط لحوم وخضروات فاسدة بمطاعم شهيرة

المنيا – ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 29 يونيو 2015 - 8:26 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يونيو 2015 - 8:26 م

واصلت مديرية تموين المنيا، بقيادة الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، وبالتعاون مع مباحث التموين، جهودهم في مراقبة الأسواق والسلع المعروضة في المجمعات الاستهلاكية الشهيرة والمطاعم الفاخرة، حيث تم ضبط كميات كبيرة من اللحوم المجهزة للبيع كوجبات مجهولة المصدر، ومذبوحة خارج السلخانة، وأخرى فاسدة، وعدد من الخضار منتهي الصلاحية .

وتبين من محاضر الضبط المعروضة على اللواء محمد صادق الهلباوي، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، ضبط (هـ.ف) مسئول سوبر ماركت شهير بأرض سلطان، أرقى أحياء مدينة المنيا، وذلك لحيازته وعرضه للبيع لحوم مبرده معبأة مذبوحة خارج المجزر ولوبيا مجففه معبأة منتهية الصلاحية وتم مصادرة والتحفظ على 35، عبوه لحوم في أطباق زنة الطبق 1 كجم بمقدار 35 كيلو جرام من اللحوم المجمدة مذبوحة خارج السلخانة، وتحرر محضر جنحه قسم المنيا لسنة 2015 .

كما تم ضبط (ف. م)، مدير مسئول بسوبر ماركت (ص. م) بأرض سلطان أيضا، وذلك لحيازته وعرضه للبيع لحوم مجمده غير صالحه للاستهلاك الآدمي .

كما تم القبض على مديران مسئولان بمطعمين شهيرين هما (ك) بكورنيش النيل، و(ج) وسط المدينة، لوضع أطعمة فاسدة داخل المطعمين، وتحرر لهما المحضرين اللازمين، وتولت النيابة العامة التحقيقات .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك