قطاع الأخبار: صباح الخير يا مصر علي الهواء من ميدان التحرير فى ذكرى 30 يونيو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قطاع الأخبار: صباح الخير يا مصر علي الهواء من ميدان التحرير فى ذكرى 30 يونيو

ارشيفية
ارشيفية
كتب ـ حاتم جمال الدين
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 9:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 9:21 م
- فترتين مفتوحتين علي قنوات التليفزيون فى احتفالات ذكرى 30 يونيو

أكمل قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى، الأربعاء، استعداداته للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

حيث سيتم تخصيص فترتين مفتوحتين علي قنوات التليفزيون المصري، الأولى تبدأ من الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا، وتتضمن فيلما تسجيليا عن 30 يونيو يستعرض الظروف السياسية التى سبقت الثورة وحتمت قيامها وما تلاها من أحداث واستحقاقات، كما تتضمن الفترة لقاءات مع متخصصين وكتاب وسياسيين لرصد أسباب الثورة وما ترتب عليها من نتائج، إضافة إلى نقل مباشرمن عدد من مواقع العمل لعرض الانجازات التى تحققت فى قطاعات عديدة، ومطالب المواطنين وتطلعاتهم خلال المرحلة المقبلة «وفق ما أفاد مصطفى شحاتة رئيس قطاع الأخبار».

وأضاف شحاته «أن الفترة المفتوحة الثانية ستبدأ فى الثامنة مساء وتتضمن استعراض تسجيلات لأحداث ثورة 30 يونيو، كما سيتم توزيع وحدات البث المباشر وأجهزة الـ «تى فى يو» على الميادين الكبرى بالمحافظات لنقل مظاهر الاحتفالات الشعبية التى ستقام بهذه المناسبة.

وأشار شحاته إلي أن قطاع الأخبار سينقل كذلك أوبريت «ثورة شعب» الذى تعده دار الأوبرا المصرية احتفالا بهذه المناسبة ويتضمن رؤية فنية لأحداث الثورة وخروج فئات الشعب المختلفة لتصحيح مسار ثورة يناير 2011 .

وقال أن قطاع الأخبار بالتنسيق مع الجهات المعنية سيبث حلقة برنامج صباح الخير يا مصر الخميس من ميدان التحرير باعتباره رمزا للثورة سواء فى 25 يناير أو 30 يونيو لتسترجع الحلقة ذكريات الثورة وفعالياتها من نفس الأماكن التى كانت شاهدة عليها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك