الإذاعة المصرية تحتفل بثورة يونيو في رحاب الحسين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإذاعة المصرية تحتفل بثورة يونيو في رحاب الحسين

الاذاعة المصرية - ارشيفية
الاذاعة المصرية - ارشيفية

نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 8:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 8:46 م
تنقل الإذاعة المصرية علي الهواء مباشرة ومن خلال شبكات القرآن الكريم ، وصوت العرب والبرنامج العام الاحتفال الذي تقيمة للاحتفال بثورة 30 يونيو من مسجد الحسين بمدينة القاهرة.

ويتضمن الاحتفال قراءة قرانية للقارئ الشيخ محمد محروس طلبه ، ثم حديثا للاستاذ الدكتور الامير محفوظ ويقدم الابتهالات الشيخ حمد الطنطاوي.

ومن جانبها قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بان خطة الإذاعة للاحتفال بذكري ثورة 30 يونية تركز الخطة علي مجموعة من المحاور الرئيسية، وفي مقدمتها التأريخ لهذه المناسبة وتعريف المستمع باهميتها كخطوة علي طريق إعادة بناء الدولة، والدعوة الي العمل من اجل تحقيق النمو والرخاء، التأكيد علي مكتسبات ثورة 30 يونيو.

كما اكدت نادية مبروك علي القاء الضوء علي ما احدثته ثورة 30 يونيو منذ قيامها وحتي الآن من تغيير في استقرار الأوضاع في مصر امنيا وسياسياً داخليا وخارجيا، وابراز عظمة الشعب المصري الذي حقق ما لم تحققه الشعوب اخري بعد ان قام بثورتين خلال عامين من اجل الحرية والعدالة الاجتماعية وبناء دولة المؤسسات.

اضافت بانه من خلال التغطية للاحتفالات تقوم الاذاعة ببث روح الأمل والتفاؤل عند المواطن وثقته في قيادته السياسية، وابراز ما تم انجازة من مشروعات قومية خلال الفترة الماشية ودورها في حل مشكلات المواطن، والتأكيد علي روح الانتماء والتفاؤل والتعاون وتماسك المجتمع لمواجهة كل ما يواجه المجتمع من مشكلات وتحديات .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك