برشلونة يتوصل لإتفاق مع مدافع ليون - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يتوصل لإتفاق مع مدافع ليون

خالد عامر
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 9:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 9:40 م

توصلت إدارة برشلونة الإسباني إلى إتفاق مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع نادي ليون الفرنسي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر المدافع ذو الـ22 عاماً الحل الأمثل لمشاكل البلوجرانا الدفاعية، خاصة بعد الإصابات المتكررة للبلجيكي توماس فيرمايلين الذي اقترب من الرحيل عن الكامب نو والعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي، والمستوى غير المقنع الذي ظهر عليه الفرنسي الأخر جيريمي ماثيو القادم الموسم الماضي من فالنسيا الإسباني.

كانت تقارير قد اكدت اهتمام برشلونة بالبرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان بالإضافة إلى أومتيتي، الذي أشارت التقارير إلى عرض برشلونة مبلغ 30 مليون يورو للحصول عليه، ليخرج اليوم جان مايكل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي ليؤكد أنه توصل بالفعل إلى إتفاق مع نظرائه في النادي الإسباني بشأن اللاعب.

وقال أولاس في تصريحات لشبكة "أر إم سي سبورت" الفرنسية: "لا يمكن أن نقف أمام حلم أحد اللاعبين، إنه إلتزام بيننا وبينهم كما فعلنا في السابق مع كريم بنزيمة، من جانبنا كإدارة فنحن موافقون، إذا تم الإتفاق بين الثلاث جهات فصامويل سيرحل عنا عقب الغنتهاء من مشاركته مع فرنسا في اليورو".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك