فيديو.. «قتل وفساد وصراع دبابير» في حلقة الليلة من «رأس الغول» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «قتل وفساد وصراع دبابير» في حلقة الليلة من «رأس الغول»

مسلسل راس الغول - ارشيفية
مسلسل راس الغول - ارشيفية

نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 6:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 6:54 م
بعد تعاون اللواء شوقي السباعي (سناء شافع) مع فضل الغول (محمود عبد العزيز) في معركته ضد أمجد الديب (فاروق الفيشاوي)، وانضمام رجال الأمن الوطني سابقاً لصفه، نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل «رأس الغول» مقطع فيديو تستعرض من خلاله بعض أحداث الحلقة الرابعة والعشرين قبل عرضها على قناة «النهار»، وتكشف بعض أسرارها كما تطرح العديد من التساؤلات حول مسار أحداث.

وكشف المقطع عن لحظة اغتيال اللواء شوقي، وسقوط قتيل جديد، كما تبدأ الصحافة هجومًا شديدًا على إمبراطورية رأس الفساد أمجد الديب، وبداية صراع الدبابير بين رجال الداخلية بعد معرفة العقيد حسام عقرب (محمد الشقنقيري) بمساعدة زملائه للإرهابي الهارب من العدالة.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش، الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

مسلسل رأس الغول من بطولة محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وميرفت أمين، ولقاء الخميسي، ورامي وحيد، ومحمد شاهين، وبيومي فؤاد، وتأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك