بالفيديو.. بعد «مقلب» «هاني في الأدغال».. أحمد سعد منفعلا: «مشوفتش هزار مع حيوانات قبل كده» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. بعد «مقلب» «هاني في الأدغال».. أحمد سعد منفعلا: «مشوفتش هزار مع حيوانات قبل كده»

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 1:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 1:36 ص
أصيب الفنان أحمد سعد، بحالة من الخوف والذعر الشديدين، بعد وقوعه ضحية لهاني رمزي في برنامجه «هاني في الأدغال»، وحاول الاختباء داخل السيارة خلف المقاعد.

وظهر الفنان أحمد سعد في بداية الحلقة المذاعة على قناة «الحياة»، الثلاثاء، وهو يغني أغنية وطنية لمصر برفقة أحد الفرق الإفريقية، وقام بتأدية بعض الرقصات الخاصة بهم، بصحبة أعضاء تلك الفرقة.

واستقل «سعد» سيارة مكشوفة بصحبة أحد المرشدين الأجانب، الذي شرح له طبيعة الحيوانات الموجودة بالمحمية الطبيعية التي ستنطلق فيها جولتهم السياحية، لمشاهدة الحيوانات البرية.

وبدت عليه ملامح الخوف والذعر، بعد أن تركه المرشد بمفرده، بحجة الذهاب لطلب المساعدة بعد أن تعطلت السيارة، مطالبًا إياه بسرعة العودة، وبمجرد ظهور أسدين أمامه، سيطر عليها الخوف والذعر، قائلًا: «يا نهار أسود».

ازدادت حالة التوتر والقلق لدى «سعد»، بعد صعود الأسد أعلى مقدمة السيارة، مما دفعه للاختباء بأسفل المقعد داخلها، وبعد محاولته للخروج من مؤخرة السيارة اكتشف وجود ثعبان ضخم، فصاح خائفًا وحاول الابتعاد عنه.

وتمكن «سعد» من الخروج من باب السيارة وصعد أعلاها وظل يلوح بيده لطائرة حتى ظهر أمامه الفنان هاني رمزي، ليكتشف حقيقة المقلب، مما جعله ينفعل بشدة وتسيطر عليه حالة من الغضب، قائلًا: «سيبني في حالي بقي يا هاني، مشوفتش هزار كده، مفيش هزار مع حيوانات دي حقيقي يا هاني مش تمثيل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك