حبس ربة منزل قتلت زوجها وأحرقت جثته بعد 3 أشهر زواج بأكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس ربة منزل قتلت زوجها وأحرقت جثته بعد 3 أشهر زواج بأكتوبر

ارشيفية
ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 2:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 2:26 م
قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجي، حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل زوجها وإشعال النيران في جسده؛ لإخفاء معالم جريمتها بمسكنهما بمدينة 6 أكتوبر، بسبب خلافات زوجية بينهما، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها.

وأقرت الزوجة أمام طارق جودة وكيل أول النيابة، بجريمتها بعد أن وجهت النيابة تهمة القتل العمد لها، وإثبات تحريات مباحث الجيزة بإشراف اللواء مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الواقعة في حقها وأن السبب وراء الجريمة كثرة الخلافات الزوجية بينهما.
وأوضحت المتهة خلال التحقيقات، أنها تزوجت بالمجني عليه منذ ما يقرب من 3 أشهر، والتي تعتبر من أكثر الشهور تعاسة في حياتها، مشيرة إلى أن تلك الفترة لم تخل ساعة من مشادات ومشاجرات زوجية بينها وبين زوجها بسبب أو بدون، وحاولت المتهمة توجيه اللوم في المشاجرات على المجني عليه وأنه كان السبب في تعاستها.
وأضافت المتهمة، أن المشادات الكلامية والمشاجرات بين الزوجين بلغت ذروتها وأنه يوم وقوع الحادثة دخل عليها زوجها وبدأ في الشجار وتوجيه السباب لها، وهو ما لم تطقه منه، فدخلت المطبخ وأمسكت بسكين وسددت له العديد من الطعنات النافذة التي أودت بحياته على الفور.
وأشارت المتهمة إلى أن لحظة الجريمة أعماها الغضب فاستمرت بتسديد الطعنات للزوج، وبعدها أشعلت النيران في جسده محاولة منها لإخفاء معالم الجريمة، وحتى تظهر الجريمة وكأنها حادثة عادية نتيجة حريق، إلا أن المباحث كشفت حيلتها وألقت القبض عليها وأحيلت للنيابة التي أصدرت القرار السابق في حقها.
كانت شرطة النجدة بأكتوبر تلقت بلاغًا بنشوب حريق في شقة بمساكن عثمان، انتقل على إثرها قوة من الحماية المدنية وسيطرت على الحريق، وعثرت القوات على جثة المجني عليه بها آثار حروق وطعنات في الصدر والرقبة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك