بالفيديو.. انهيار ريم البارودي ينهي «هاني في الأدغال» قبل اكتمال المقلب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. انهيار ريم البارودي ينهي «هاني في الأدغال» قبل اكتمال المقلب

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 11:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 11:26 م

أصيبت الفنانة ريم البارودي، بحالة من الخوف والذعر الشديدين، بعد وقوعها ضحية لهاني رمزي في حلقة اليوم من برنامجه «هاني في الأدغال»، ودخلت في نوبة من الصراخ والبكاء.

وظهرت «البارودي» في بداية الحلقة المذاعة على فضائية «الحياة»، الأربعاء، برفقة أحد الفرق الإفريقية، وقامت بتأدية إحدى الرقصات الخاصة بهم، بصحبة أعضاء تلك الفرقة، واستقلت سيارة مكشوفة بصحبة أحد المرشدين الأجانب، الذي شرح لها طبيعة الحيوانات الموجودة بالمحمية الطبيعية التي ستنطلق فيها جولتهم السياحية، لمشاهدة الحيوانات البرية.

وبدت عليها ملامح القلق والتوتر، بعد أن تركها المرشد بمفردها، بحجة الذهاب لطلب المساعدة بعد أن تعطلت السيارة، مطالبة إياه باصطحابها ولكنه رفض وبمجرد ظهور أسدين أمامها، قامت بالصراخ وبدأت في البكاء، قائلًة: «والنبي يارب».

وازدادت حالة التوتر والقلق لدى «البارودي»، بعد صعود الأسد أعلى مقدمة السيارة، والتفافه حولها قبل أن يلامس أحد جوانب السيارة، مما جعلها تستمر في البكاء، وبعد مرور سيارة أخرى بجوارها بدأت في طلب المساعدة منها، لكن قائدها طلب منها الاستعانة بالراديو الموجود بنهاية السيارة قبل أن يرحل.

استمرت «البارودي» في البكاء بشدة، مما دفع الفنان هاني رمزي لإنهاء الحلقة، قائلًا: «البنت منهارة، كفاية كده مش مهم ثعبان» لتكتشف حقيقة البرنامج؛ لتنفعل بشدة بعد اكتشاف حقيقة المقلب وتسيطر عليها حالة من الغضب، مضيفًة: «ليه كده يا هاني، عايزة أمشي والنبي».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك