• أعداد جريدة الشروق

  • الإثنين 22 ديسمبر 2014
  • 7:33 ص القاهرة
  • القاهرة 12°

بوابة الشروق

«الإخوان» تناشد الشعب أن يتعاون معها.. البرنس معلقًا على هشام قنديل: أبو البنات وشه خير

البرنس: الإعلام يقيم حفلات تعذيب لمرسي.. إسماعيل: على الرئيس مواجهة العسكري


الدكتور حسن البرنس- القيادي بحزب الحرية والعدالةالدكتور حسن البرنس- القيادي بحزب الحرية والعدالة
نشر فى : الأحد 29 يوليو 2012 - 5:20 ص | آخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2012 - 5:20 ص
مصطفى الأسواني

أوضح عضو مجلس الشعب السابق؛ ممدوح إسماعيل؛ أن الرئيس مرسى سيخسر إذا لم يحدد بسرعة مواجهة حكيمة وحاسمة للعسكري المستبد، ولابد من قص الأظافر سريعًا وإلا طالت وامتلأت بالسموم؛ وأصبح من الصعب التخلص منها.

 

 

وقال ممدوح إسماعيل، إن المشير طنطاوي لم يبال بالشعب وأمواله التي أنفقت في الانتخابات البرلمانية، متهمًا إياه بـ«التواطؤ لحل البرلمان»؛ وأضاف: «المشير عمل انتخابات 2011-2012 وتكلفت مليار و600 مليون، واستمر المجلس 4 شهور وبعدها حل المجلس بالتواطؤ مع المحكمة الدستورية، وتجمعت الملايين تندد، ولم يبال المشير لا بالشعب ولا أمواله ولا الشرعية، بل اغتصب المشير السلطة التشريعية».

 

 

من جانبه؛ هاجم الدكتور حسن البرنس- القيادي بحزب الحرية والعدالة؛ الإعلام المصري الحكومي والخاص وذلك لعدم تغطيتهم -بحسب قوله- لقاءات رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي؛ وكان آخرها لقاءات الرئيس مع وزير خارجية إيطاليا ورئيس الوزراء الفلسطيني المقال إسماعيل هنية.

 

 

وأضاف حسن البرنس؛ حلال لقائه الإعلامي أسامة كمال في برنامج "نادي العاصمة" على شاشة الفضائية المصرية؛ أن الإعلام في المقابل يهاجم رئيس الوزراء المكلف الدكتور هشام قنديل؛ ويطلق عليه «أبو البنات»؛ ويستطرد البرنس ويقول: إيه المشكلة أنه قنديل خلفته بنات «دا معناه إن وشه خير» طالما هو أبو البنات.

 

 

ويتابع البرنس قوله: «إن ما يتبعه الإعلام الآن مع الرئيس محمد مرسي عبارة عن حفلات تعذيب إعلامية للرئيس».

 

 

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة
تابع المزيد من الشروق على
شارك بتعليقك

الأكثر قراءة