ارتفاع نسبة الإشغالات في شرم الشيخ 100%.. و32 رحلة جوية إضافية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع نسبة الإشغالات في شرم الشيخ 100%.. و32 رحلة جوية إضافية

خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ - أرشيفية
خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ - أرشيفية
جنوب سيناء - حمادة الشوادفي
نشر في: الثلاثاء 29 يوليه 2014 - 7:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يوليه 2014 - 7:14 م

أكد اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، الثلاثاء، أن نسبة الإشغالات السياحية في المدينة، ارتفعت إلى ١٠٠٪، اليوم، موضحًا أن هناك إقبالًا كبيرًا من قبل المصريين والعرب والأجانب، لقضاء إجازة عيد الفطر بالمدينة والاستمتاع بالشواطئ.

وأضاف السولية، في تصريح لـ«الشروق»، أن مطار شرم الشيخ الدولي استقبل اليوم ٣٢ رحلة إضافية بإجمالي ستة آلاف سائح ليصل إجمالي الوصول إلى 14 ألف سائح، خلال ٢٤ ساعة.

وأشار إلى أن هناك حجوزات طيران حتى ١٤ أغسطس القادم، وبذلك يشهد هذا الموسم أكبر نسبة توافد على مدينة شرم الشيخ منذ ثورة ٢٥ يناير 2011، وهذا مؤشر قوي يؤكد عودة السياحة بقوة إلى شرم الشيخ، لافتًا إلى أن هناك تكدسًا على الكمائن من قبل الأتوبيسات السياحية الوافدة للمدينة.

وفي سياق متصل، قال السولية: إن المدينة تم تجميلها بالكامل بداية من رأس محمد و حتى نبق، وتم تكثيف حملات النظافة على كل الأحياء والشواطئ، مشيرًا إلى أنه تم عمل مطبات صناعية ودهان البلدورات بكل شوارع المدينة بجانب أنه تم إنشاء تراك للدراجات بشارع السلام حتى يستطيع أن يركب السياح والمواطنون الدراجات بعيدًا عن السيارات، بالإضافة إلى إضاءة كل أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك