ثاني أيام العيد في كفر الشيخ.. اتجاه إجباري لبلطيم - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ثاني أيام العيد في كفر الشيخ.. اتجاه إجباري لبلطيم

شاطئ بلطيم - أرشيفية
شاطئ بلطيم - أرشيفية
محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 29 يوليه 2014 - 9:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يوليه 2014 - 9:20 م

انطلقت الجماهير في محافظة كفر الشيخ إلى الحدائق والمتنزهات ومصيف بلطيم، في ثاني أيام العيد، خصوصًا مع ارتفاع درجات حرارة الطقس.

ورصدت «الشروق» رحلات جماعية تتجه إلى حديقتي صنعاء والحيوان، من أجل الاستمتاع بعيد الفطر المبارك، في ظل وجود شكوى من حالة تحرش، واستغلال سائقي سيارات الأجرة المواطنين برفع تعريفة التنقل بين مراكز وقرى المحافظة بمعدلات تتراوح بين 20 و30% وهو ما تسبب في غضب آلاف المواطنين، مما أوقع مناوشات كلامية مختلفة الركاب والسائقين بموقف كفر الشيخ الرئيسي والحامول والريا وسيدي سالم العمومي.

بجانب ذلك اشتكى عدد من مواطني كفر الشيخ من ارتفاع أسعار ألعاب الأطفال بنسبة تتراوح ما بين 30 و40% على العام الماضي، وهو ما أثر على عملية البيع والشراء.

وقال عدد من المواطنين بالمحافظة: إن بعض المتنزهات والميادين العامة شهدت وقوع أعمال تحرش لفظي، مما تسبب في اشتباكات بين بعض المواطنين في المتنزهات، وتمكنت قوات الشرطة، من ضبط 4 شباب بتهمة التحرش بفتيات خلال احتفالات العيد، في حدائق صنعاء، وفي ميدان النصر وشارع الخليفة المأمون.

وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد أيمن عبد الحميد سعفان، رئيس القسم، ومعاونيه بالقبض على المتهمين بالتحرش.

وتحرر المحضران 6559 جنح قسم أول كفر الشيخ، و6560 لسنة 2014 ضد الشباب الأربعة، ويجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعتين مع الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك