ضبط ٥٥٤ قطعة سلاح و٣ تشكيلات عصابية خلال ٢٤ ساعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط ٥٥٤ قطعة سلاح و٣ تشكيلات عصابية خلال ٢٤ ساعة

أرشيفية
أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 29 يوليه 2014 - 7:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يوليه 2014 - 7:17 م

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت جهود تلك الحملات، التي شُنت تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، على مدار ٢٤ ساعة عن ضبط ٤٩ قطعة سلاح ناري دون ترخيص وإعادة ١١ سيارة مبلغ بسرقتها، فضلًا عن ضبط ٥٠٣ قطع أسلحة بيضاء وضبط ٤٨ متهمًا هاربًا و٤٨٢ دراجة بخارية مخالفة.

وشملت قطع الأسلحة ٤٩ قطعة سلاح ناري عبارة عن ١٦ بندقية آلية و٧ بنادق غير مششخنة و٦ طبنجات و٢٠ فردًا محلي الصنع و٣٠٠ طلقة مختلفة الأعيرة.

واستهدفت الحملات عددًا كبيرًا من البؤر الإجرامية بمديريات أمن القليوبية، والشرقية، والدقهلية، وبورسعيد، وأسيوط، ودمياط أسفرت عن ضبط ١٨١ متهمًا في قضايا مخدرات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 35,670 كيلو جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 60,124 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 689 جرامًا، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 32 جرامًا، و٦١٤١ قرصًا مخدرًا، وضبط ٣ تشكيلات عصابية ضمت ١٢ متهمًا ارتكبوا ١٢ حادث سرقة متنوعة وضبط متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم قطعتا سلاح أبيض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك