طرح 1007 مقابر جاهزة في العاشر بالقرعة العلنية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرح 1007 مقابر جاهزة في العاشر بالقرعة العلنية

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 1:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 1:20 م

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين، 1007 مقابر جاهزة، في مدينة العاشر من رمضان، بجانب طرح 9 مناقصات عامة في مدينة السادات، لتنفيذ أعمال طرق ووحدات صحية.

وقال عادل النجار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إن المقابر المطروحة، بمساحة 40 مترا، بنظام حق الانتفاع، بقيمة 54 ألفا و400 جنيه، بالنسبة للمقيمين في المدينة، و108 آلاف و800 جنيه لغير المقيمين فيها، بخلاف 5 آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة.

وأضاف «النجار»: "يتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه كدفعة حجز، بشيك مقبول الدفع باسم جهاز المدينة وذلك مع استمارة الحجز، ويتم سداد باقي قيمة المقبرة للمقيمين وغير المقيمين عند الاستلام بجانب مبلغ الـ5 آلاف جنيه".

وأشار إلى أن شروط الحجز، أن يكون المتقدم شخصا طبيعيا (مواطن مصري الجنسية) وليس شخصا معنويا ( شركة أو مؤسسة)، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة(مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة- الأولاد القصر)، ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة، وسيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية فى موعد لاحق، وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة عن طريق جهاز المدينة.

وأوضح رئيس جهاز العاشر أنه سيتم بيع كراسة الشروط والمواصفات، من خلال جهاز المدينة، نظير مبلغ 200 جنيه، اعتبارا من يوم 2 و حتى 27 أغسطس المقبل، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك