مدير قطاع المحمول بـ«سامسونج مصر»: نحتل المركز الأول في السوق رغم شراسة المنافسة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير قطاع المحمول بـ«سامسونج مصر»: نحتل المركز الأول في السوق رغم شراسة المنافسة

كتب احمد عواد
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 5:50 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 5:50 ص

قال المهندس تامر الجمل رئيس قطاع المحمول بشركة سامسونج مصر، إنه فى حالة عدم تحقيق أرباح لمدة 6 أشهر متتالية تقوم الشركة الأم بإقالته، موضحًا أن الشركة جادة فى تنفيذ ذلك.

وتوقع «الجمل» أن تصل الحصة السوقية للشركة بنهاية العام الحالى إلى 65 بالمائة، مؤكدا أن الشركة مازالت تحتل المركز الأول فى السوق المصرية على الرغم من شراسة المنافسة بين مصنعى المحمول.

وكانت سامسونج الكترونيكس أعلنت عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد جالاكسي تاب S2 عالمياً، والذي يتميز بشاشة فائقة الوضوح لأفضل تجربة للمشاهدة والتصفح على الإطلاق. يتمتع الجهاز بشاشة Super AMOLED فائقة الوضوح تم تطويرها لمنح المستخدمين أفضل تجربة للقراءة ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وأي محتوى رقمي آخر. بالإضافة لذلك، يتميز جالاكسي تاب S2 بتصميمه الأنيق وإطاره المعدني الذي يعتبر الأخف والأقل سُمكاً في سوق ، إلى جانب أدائه القوي وخصائصه التكنولوجية المتطورة، بما يتيح سهولة الاستخدام والمزيد من الاختيارات والقدرة على اتمام العديد من الوظائف في نفس الوقت.

وتعليقاً على إطلاق التابلت الجديد، يقول JK شين- الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة في سامسونج الكترونيكس: " يُعتبر جالاكسي تابلت S2 أخف أجهزة التابلت وأقلها سُمكاً على مستوى العالم ، كذلك يمنح المستخدمين أيضاً باقة متكاملة من الخصائص التكنولوجية الفريدة التي تتيح لهم أسرع دخول على المحتوى الرقمي وتجربة مشاهدة فائقة الوضوح وتنفيذ العديد من المهام والوظائف في نفس الوقت بكل كفاءة وسلاسة. إننا على ثقة من أن جالاكسي تابS2 هو أكثر أجهزة التابلت وضوحاً في المشاهدة والتصفح، حيث يمكن للمستخدمين اصطحابها واستخدامها في كل مكان وفي أي وقت"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك