ملك الأردن يؤكد حرصه على تعميق العلاقات مع الكويت - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملك الأردن يؤكد حرصه على تعميق العلاقات مع الكويت

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
عمان - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 7:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 7:37 م

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، اعتزاز الأردن بمستوى علاقاته التاريخية مع الكويت وحرصه على تعميقها والارتقاء بها في شتى الميادين، معربا عن تقديره لمواقف الكويت الداعمة للأردن ومساندته في مختلف الظروف.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل الأردني، اليوم، لنائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك الخرينج، الذي نقل إليه تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي.

وثمن الملك عبدالله الثاني، خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة، مستوى التنسيق والتعاون بين مختلف المؤسسات في البلدين، لاسيما في المجالات البرلمانية.

وأعرب العاهل الأردني، مجددا عن تعازيه ومواساته في ضحايا الاعتداء على مسجد الإمام الصادق في الكويت مؤخرا، مؤكدا وقوف الأردن وتضامنه مع الكويت في مواجهة خطر الإرهاب.

من جانبه، أكد "الخرينج"، عمق علاقات التعاون بين البلدين، مشيدا بمواقف الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاه قضايا وتحديات المنطقة وقدرته على التعامل معها.

وعبر عن تقدير بلاده للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في استضافة اللاجئين السوريين، وتقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية والطبية لهم، مؤكدا دعم الكويت للأردن في هذا المجال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك