لفتة إنسانية من «السيسي» للمقدم ساطع النعماني في حفل تخريج دفعة أكاديمية الشرطة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لفتة إنسانية من «السيسي» للمقدم ساطع النعماني في حفل تخريج دفعة أكاديمية الشرطة

محمود علي
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 12:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 12:32 م

أوصى المقدم ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الأسبق والمصاب في أحداث بين السرايات عقب فض اعتصام «رابعة»، خريجي دفعة 2015 من أكاديمية الشرطة، بأن يحفظوا الله ليحفظهم، وأن يصونوا أرض الوطن بكل إخلاص.

وقال «النعماني» خلال كلمته كممثل لمصابي الشرطة في حفل تخريج دفعة 2015 من أكاديمية الشرطة، التي نقلها التليفزيون المصري، اليوم الأربعاء، إن كلية الشرطة تقدم اليوم دفعة جديدة من أبنائها المستعدون لتقديم أرواحهم لحماية أرض الوطن ضد المخاطر.

وأشار النعماني لواقعة طلبها حضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، التي استجاب لها الرئيس فور علمه بهذا الطلب، مقدما الشكر للرئيس والذي أكد على أنه رئيس كل المصريين ويشعر بهمومهم ويعمل على حلها، ويدخل البهجة لهم.

وفي لفتة إنسانية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام الرئيس ليأخذ بيد المقدم «النعماني» بعد انتهاء كلمته ليساعده على النزول من على المنصة، مقدمًا له شكر خاص على التضحية التي قدمها لمصر، وأعرب النعماني للرئيس عن حب غالبية الشعب له نظرًا لمواقفه التي تهدف لحماية أرض الوطن.

جدير بالذكر أن المقدم ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الأسبق، أصيب في أحداث بين السرايات عقب فض اعتصام «رابعة»، بطلق ناري في الوجه أدى لفقده بصره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك