إيهاب طلعت في بيان متلفز: لم أهرب من العدالة.. ولن أفرط في حقوق «بروموميديا» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب طلعت في بيان متلفز: لم أهرب من العدالة.. ولن أفرط في حقوق «بروموميديا»

إيهاب طلعت
إيهاب طلعت
الشروق
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 1:41 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:39 ص

أطلق إيهاب طلعت، المنتج ورجل الأعمال، بيانا متلفزًا للرد على الأنباء التي روجت ضد شركة «بروموميديا» للدعاية والإعلان، موضحًا: «لم أكن متفرغًا للرد على هذه الشائعات، وأرد بتعاقداتي وبمساهمتي في تنمية الإعلام الرسمي والخاص، وقررت أن يكون بياني متلفزًا حتى يشعر المواطن بمصداقيتي»، وفقا لقوله.

وأعرب «طلعت» عن تعجبه من الاتهامات الموجهة له بشأن «الهروب من العدالة»، موضحًا أنه سلّم نفسه للعدالة المصرية من أجل مواجهة 84 قضية رُفعت ضده، لافتًا إلى إغلاق ملفات 83 قضية ويتبقى قضية واحدة أمام منصة القضاء.

وتابع رجل الأعمال: «كل القضايا التي تم اختصامي بها انتهت إما بحكم البراءة أو التصالح، وأنا ملتزم بالمديونيات التي تم إثباتها عليّ، وأدفع شهريا مبالغ كبيرة التزاما مني بحقوق مؤسسة الأهرام، لكني لن أرضخ لأي ديون وهمية ستنسب إليّ»، حسبما قال.

واستنكر «طلعت» الحرب الإعلامية المُشنّة ضده، قائلا: «سأدافع عن حقوق شركة بروموميديا، ولن أسمح بأي إخلال بحقوق الشركة، وإيردات الإعلانات تنخفض وفقا لانخفاض توزيع بعض الصحف وزوار المواقع الإلكترونية».

وعن شركة «بروموميديا»، أكد «طلعت» أنها أقدم شركات التسويق الإعلاني، وتعد من أكبر شركات العالم العربي، ونجاحاتها مستمرة، وفقا لتعبيره.

وشدد على ضرورة الاحتكام للقضاء المصري، مستطردًا: «رغم امتلاكي الجنسية البريطانية، إلا أني أثق في القضاء المصري، الذي سيضمن لي حقي، وسألتزم بقوله الفصل»، على حد قوله.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك