في آخر اتصال له.. «شهيد الواجب» بالمنيا: سامحيني يا أمي إن كنت عملت حاجة زعلتك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في آخر اتصال له.. «شهيد الواجب» بالمنيا: سامحيني يا أمي إن كنت عملت حاجة زعلتك

ارشيفية
ارشيفية
كتب – ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 29 يوليه 2016 - 4:31 م | آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 4:31 م
- الآلاف من أهالي كفر خزام يشيعون جثمان الشهيد المجند «أحمد فايد»

شيع الآلاف من أهالي قرية كفر خزام التابعة لمركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، الجمعة، جثمان شهيد الواجب المجند أحمد فايد يوسف، 22 سنة، الذي استشهد إثر انفجار مدرعة بالشيخ زويد.

ووسط بكاء وحزن شديدين، طالب الأهالى بالقصاص من القتلة والقضاء على الإرهاب، تعالت هتافات المشيعيين، «لا اله إلا الله، الشهيد حبيب الله»، «لا للإرهاب لا للقتل والعنف».

فيما حضر تشييع الجثمان رئيس مجلس مدينة دير مواس المهندس على مقبول، نائبا عن محافظ المنيا والمستشار العسكري وعدد من ضباط القوات المسلحة.

وقال والد الشهيد، والذى يعمل «فلاح»، «أحتسب ابنى عند الله شهيد، ونحن نقدم روحه ودمه من أجل الوطن والحفاظ عليه»، مؤكدا أن «ابنه كان باقى له عدة أيام للحصول على إجازة لإتمام زواجه بعد أن قارب على الانتهاء من أداء خدمته العسكرية بسيناء».

من جانبه أضاف شقيقه،«محمود»، أن الشهيد كان محبوبا بين أهالي القرية وأشار إلى أن شقيقه قضى أكثر من عام ونصف بخدمته العسكرية، وأن آخر اتصال مع والدته منذ عدة أيام قال لها «ادعي لى يا أمى سوف وهرجع وأفرحك وعايزك تسامحينى إن كنت عملت معاكى حاجة زعلتك».

فى السياق قرر محافظة المنيا اللواء طارق نصر، محافظ المنيا صرف مكافأة لأسرة الشهيد قدرها 5 آلاف جنيه تقديرًا لأسرة الشهيد وتكريما له على ما قدمه من أجل الحفاظ على تراب مصر الغالية وحمايتها من الأعداء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك