فيديو.. «المصرية البريطانية»: زيارة وفد مجلس العموم لشرم الشيخ «ناجحة للغاية» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المصرية البريطانية»: زيارة وفد مجلس العموم لشرم الشيخ «ناجحة للغاية»

النائبة داليا يوسف
النائبة داليا يوسف
أماني أبو النجا
نشر في: الجمعة 29 يوليه 2016 - 10:01 م | آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 10:01 م
وصفت النائبة داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة المصرية البريطانية، زيارة وفد مجلس العموم البريطاني إلى مدينة شرم الشيخ، اليوم، بالناحجة للغاية.

وأضافت «يوسف» هاتفيًا لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، الجمعة: «أعضاء الوفد غادروا المدينة منبهرين بجمالها، حيث تفقدوا إجراءات الأمن بالمطار، والغرفة المركزية لتأمين شرم الشيخ، وعلموا بوجود 250 كاميرا لمراقبة الشوارع، كما تفقدوا المدينة برفقة المحافظ ومدير الأمن».

وتابعت: «الوفد البريطاني أكد لنا أن إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في مطار شرم الشيخ الدولي أقوى وأشد من أي مطار آخر كانوا فيه، وغادروا بانطباع أكثر من ممتاز عن المدينة».

وأوضحت أن أعضاء الوفد اتصلوا بمكتب رئيسة الوزراء البريطانية، وأطلعوا المسؤولين هناك على ما شاهدوه من إجراءات أمن مُحكمة في المطار، مؤكدة أن ملف رفع حظر سفر السائحين البريطانيين إلى شرم الشيخ سيكون على أجندة وزير النقل البريطاني لمناقشتها، خلال الأسبوع المقبل.

يُذكر أن وفد من مجلس العموم البريطاني قد وصل إلى القاهرة، يوم الاثنين الماضي، وعقد خلال الزيارة عدة لقاءات مع عدد من المسؤولين المصريين، وعلى رأسهم الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووزراء السياحة، والدفاع، والداخلية، والعدل، والتعاون الدولي.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك